صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة يكسب تجربة كوبر بهدف و يكلف طارق اوفس مديراً للكرة

134

 

كسب فريق الشرطة القضارف تجربته الودية الإعدادية  امام فريق كوبر الذي ينشط بدوري الوسيط بملعبه بهدف دون رد احرزه زاهر توتو وشارك الشرطة في المباراة بتشكيلتين مختلفتين ضمت ابوعشرين في المرمي ورباعي دفاع مكون عمار الدمازين الطيب ويدان عبد العزيز النسور محمد عصام ايكو وفي الوسط بنجامين وسفاري سليمان عز الله وفي الهجوم خميس اتاري و فليبس واشرك المدير الفني حمد كمال في الشوط الثاني كل من رزق الله آدم، على جعفر، شرف ادم، دانيال، مصطفـي باستوري، خالد جلكسا، منتصر أزهري، عزام هاشم، الصادق الحرية، عمر طرمبيل، وائل عبد الصمد وشهدة المباراة حضور جماهيري غفير بملعب كوبر، وسوف يواصل الفريق تدريباته اليوميه تاهبا لمواجهة هلال بورتسودان في السابع من يوليو المقبل باستاد المريخ لحساب الجولة السادسة للدوري الممتاز.

تكليف طارق اوفيس مديرا للكرة بالفريق

كلف مجلس إداراة نادي الشرطة القضارف الرائد شرطة طارق عثمان فكي الشهير “بـ اوفيس” مديرا للكرة بالنادي، خلفا للرائد شرطة زهير محمد عثمان الذي تم نقله خارج الولاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد