صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الساحل يستعيد خدمات الجريف امام الشرطة

169

إستعداداً للقاء الجولة 21 من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم والتي ستجرى عصر السبت 3 يونيو أمام فريق الشرطة القضارف خاض فريق هلال الساحل تجربة إعدادية هامة مع منتخب الفرقة السابعة صباح الأحد الماضي، أعقبها لقاء تجريبي آخر أمام فريق الميرغني كسلا عصر الإثنين، وسيعمل هلال الساحل لكسب لقاء الشرطة القضارف في الدوري بعد أن خسر الهلال لقاء الجولة 20 أمام هلال كادوقلي، ثم فقد بعده بطاقة التأهل أمام الشرطة القضارف إثر تأهل الشرطة بركلات الترجيح عقب تعادل الفريقان بهدفين لكلٍ حتى نهاية المباراة.
ويحاول نادر هبوب وضع الفريق في مركز متقدم للضغط على فريق حي العرب الذي سيقابله في الإسبوع القادم 22 في مباراة ذات طابع خاص – ديربي بورتسودان – على المعشب الطبيعي لإستاد المريخ مساء الخميس 8 يوليو في لقاء يهم جمهور المدينة ويعني فيه الإنتصار قيمة كبيرة لكل فريق وطعم خاص، ويعمل فيه البحارة للفوز لإسعاد عشاق العميد وأنصاره، وسيستعيد الهلال في المباراة القادمة أمام الشرطة القضارف خدمات حسين الجريف العائد من المشاركة مع المنتخب الوطني، ومفضل كانتي ومحمد كرم الدين العائدين من الإيقاف، كما سيكون جاهزون للمشاركة مجاهد العقيد ومايكل أبوقي ومحمد كاميني ورأفت محمد؛ الذين غابوا عن لقاء كأس السودان الأخير أمام الشرطة القضارف نفسه، بجانب بقية نجوم الفريق، ويستهدف الهلال نقاط الجولة 21 كاملة كما صرح بذلك نادر هبوب المدير الفني للفريق للوصول بالفريق للنقطة 30 في روليت الدوري السوداني.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد