صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكلام دخل الحوش

1٬603

*وكفى*
*إسماعيل حسن
*الكلام دخل الحوش…*

* حسناً فعل مجلس المريخ المكلف، وهو يجمع على تنصيب الأخ محمد موسى الكندو رئيساً له..
* وحسناً فعل وهو يسارع من إيقاعه، ويصدر جملة من القرارات القوية الخاصة بالفريق الأول وفريق الشباب..
* وحسناً فعل وهو يبايع إبراهومه مدرباً للفريق، مع تجديد الاتصالات بالإنجليزي “لي كلارك”، لمعالجة مشكلته حتى يعود على رأس الجهاز الفني من جديد..
* جندي المريخ الوفي المخلص إبراهومه أبدى سعادته بالاتصالات التي تجري مع كلارك، وأكد أنها لو تكللت بالنجاح، لن يمانع في التنحي..
* من الذي قال لك إن المجلس سيستغني عنك أخي إبراهومه إذا عاد كلارك ؟؟
* ألا يمكن أن تكون المدرب العام إلى جانبه؟؟
* بالنسبة للعضوية، قرر المجلس فتح بابها مطلع يوليو القادم، وعقد الجمعية الانتخابية مطلع أغسطس..
* بذا يمكن القول إننا بدينا “نشم العافية..
* وإن مريخنا عاد إلينا من غربته عوداً حميداً مستطاباً…
* صحي من صبر ظفر..
* أما القرار الذي توقعناه، ولم يصدره المجلس المكلف في اجتماعه الأخير، فهو توجيه لجنة إعمار الدار بالعودة إلى مواصلة عملية تأهيل القلعة الحمراء التي كانت قد بدأتها قبل أن تتوقف بقرار من سوداكال…
* صحيح أن فترة تكليف المجلس قصيرة وقد لا تسعفه لمعالجة كل القضايا.. ولكن بإمكانه ترتيبها، والبدء بالأهم ثم المهم، مع الوضع في الاعتبار أن الاتحاد قد يمدد فترته حتى يتمكن من معالجة كل الملفات..
* الخطوة الأولى المطلوبة في رأينا قبل كل ذلك، هي تشكيل مجلس الشرف، وضم عدد من رجال المال إلى جانب الرئيس الفخري التازي، حتى لا نقع في براثن (الدافع الواحد) مجدداً، ويكون الآمر والناهي في نادينا بحكم صرفه عليه..
* للمريخ رجال مال وأعمال كثر، يتوقون للمساهمة في دفع عجلته إلى الأمام في المرحلة المقبلة، ونشله من الديون التي اغرقه فيها سوداكال..
* ختاماً ثقتنا في مجلس الإدارة، وفي قدرته على تجاوز هذه الفترة على أحسن ما يكون؛ لا تحدها حدود.. وبإذن الله لا تخيب إذا عمل بروح الجماعة، ولم يسلم قياده لفرد أو جماعة…. والله المستعان.
*آخر السطور*
* برباعية ولا أحلى، حسم المريخ مباراته أمس أمام فريق أكوبام حلفا، وصعد إلى دور الثمانية في بطولة كأس السودان.. وكم كان مدرب المريخ إبراهومه منطقياً، وهو يتعامل مع المباراة بالجدية التي تستحقها، ويخوضها بالتشكيلة الأساسية مع بعض نجوم الدكة والشباب..
* اليوم بإذن يتسلم مجلس المريخ الإستاد والمكتب التنفيذي.. والأختام والورق المروس..
* سوداكال لا يزال يصدر في القرارات، ويتحدى الاتحاد العام على عينك يا تاجر…
* وفي الأخبار أنه تعاقد مع معد بدني فرنسي سيصل البلاد في اليومين القادمين….
* حقيقة قوة عينك عينة يا سوداكال..
* نصيحتي لك أن ترضخ إلى الأمر الواقع، وتجهز حالك للانتخابات القادمة، بدل هذه العنتريات التي لن تقتل بها بعوضة.. بل وقد تحرق بها شخصيتك، وتفقد شوية الود الذي تحفظه لك جماهير المريخ..
* وكفى.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. صلاح يقول

    أها زولك العزمك شية ضان إنت ورمضان عجب ومحمد الرشيد في سوق ليبيا داك أخد العضوية ولا لسه، وحا يشارك في الدعم ولا لا 😆😆😆

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد