صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إنطلاقة منشط الملاكمة بالشرطة

56

الخرطوم : نجلاء الياس

أعلن الإتحاد السوداني للملاكمة عن ضربة البداية لتدريب قوات الشرطة السودانية بمركز إبراهيم شمس الدين غرب أمدرمان لعدد 90 فرد ، ومركز تدريب الشهيد عوض خوجلي بالاحتياطي المركزي لعدد ٦٠ فرد . جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها رئيس الإتحاد الأستاذ عكرمة هاشم هارون يرافقه فيها الخبير الدولي آدم علي فزع والمدرب خالد مصطفى الفزازي . حيث وقفوا على إمكانية المركزين وجاهزيتهما لإستيعاب رياضة الملاكمة في تدريب منسوبي قوات الشرطة . مقدمين رؤيتهم الفنية لإنطلاقة الدورات التدريبية لانتقاء اللاعبين من أفراد الشرطة كاشفين عن مدة الدورات التأهيلية لعام ونصف . مؤكدين بأن ذلك سيسهم إسهاما كبيرا في بناء الفرد من قوات الشرطة السودانية و نشر لعبة الملاكمة السودانية.
مدير مركز إبراهيم شمس الدين لتدريب الشرطة العقيد نزار . أكد على أهمية رياضة الملاكمة ودورها في إعداد الفرد من قوات الشرطة . معلنا عن تسخير كافة إمكانيات المركز لإنجاح البرنامج المشترك .
من جانبه رحب مدير مركز الشهيد عوض خوجلي العميد تيراب بمبادرة الإتحاد السوداني للملاكمة لتدريب منسوبي الشرطة السودانية كاشفا عن جاهزية المركز من كافة النواحي المتعلقة بالتدريب والمتمثلة في البنية التحتية من قاعات محاضرات وميادين وصالات تدريب مجهزة بأحدث الأجهزة التدريبية ، مؤكدا بان المركوز على أتم الإستعداد لإستضافة برامج الإتحاد لنشر اللعبة في أرجاء البلاد ….

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد