صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب شيكان الابيض : لوتعادلنا مع الأهلي المصري او أهلي جدة لماعتبرته مكسب

123

 

في دوري الدرجة الأولى بالابيض في دورته الثانية وفي الاسبوع الثالث وبعد مباراة تعتبر الاقوي والاجمل في دوري هذا الموسم شهدت جميع فنون كرة القدم، تعادل بهدف لكل فريقا شيكان 9 نقاط والأهلي 25 نقطة، تقدم شيكان بهدف النفاثة الفاتح بركة وعادل للأهلي هدافه المتالق احمد عيسي وفاز بنجومية المباراة منذر عباس من شيكان تالق من الأهلي قلب دفاعه احمد اسماعيل “ابنش” وعمر فضل عكمة وجدو واسماعيل ابوالبشر. ومن شيكان معتز الجول ومعتر صلاح استيل وابراهيم ابوهنية ووليد محمد “النني”.
وعقب المبارة وفي تصريح خاص قال الكوتش عبدالرؤوف ادم عبدالوارث المدير الفني لفريق شيكان ان فريقه لعب واحدة من اقوي مبارياته مؤخرا ووضع منافسه الكبير تحت الضغط في اغلب اوقات المباراة. مؤكدا بان فريقه نزل الي ارضية الملعب من اجل كسب النقاط وهو يعلم بان منافسه قوي وشرس ومتصدري للدوري دون هزيمة وبتعادل وحيد وانتصاره علينا كان يعني له التتويج بالبطولة بنسبة تفوق ال90 في المية لذا كنا متاكدين بانه سيرمي بكل ثقله خاصة بعد التصريحات القوية والمثيرة التي سبقت المواجهة، وقال وارث لوكان التعادل امام الأهلي القاهري أو أهلي جدة لما اعتبرته مكسب لاننا نلعب دايما من اجل الانتصار وان كانت كرة القدم لعبة الاخطاء الاولى تتقبل كل الاحتملات لكن المباريات الحساسة والمثيرة دايما ماتكون من نصيب فريقي المدجج بالنجوم، وختم وارث حديثه قائلا لحسن حظي وجدت تتفوف علي نجوم أهلي الخرطوم من حيث المهارة والعزيمة والاصرار علي قرار الاخطبوك علاءالدين عثمان وعبدالله ونزار ابكر “سمبو” ومحمد “بوش” ومحمد اسماعيل وبقية الكوكبة النيرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد