صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الكرة ينهي تعليق النشاط الرياضي ببابنوسة

36

 

بابنوسة : التهامي علي النور

فازت الاشارة علي المدفعية بهدف احرزه اللاعب حبيب ابراهيم حامد لتتأهل الاشارة للمرحلة الثانية، وذلك ضمن منافسات الدورة الرياضية العسكرية في منشط كرة القدم لوحدات الفرقة 22 مشاه بابنوسة والتي تلعب بنظام خروج المهزوم، ادار اللقاء علي الوسط الحكم القومي عثمان تاج السر بمساعدة اسماعيل ادم عوجة وعبدو حماد غلو وعبدالله ابوديك حكما رابعا، وفي منافسة منشط شد الحبل فوز المدفعية على الاشارة بانسحاب الاشارة لعدم التزامه بالزي الموحد على حسب شروط المنافسة ويلتقي يوم الاحد القادم في ختام المرحلة الاولي منتخبي الرئاسة والنقل وكل المباريات تلعب صباحا بملعب الفرقة 22 مشاه.
وعلي صعيد اخر قرر الاتحاد المحلي لكرة القدم بابنوسة عن رفع تعليق النشاط الرياضي ولجنة المسابقات تعلن استئناف النشاط الرياضي اعتبارا من غد السبت بالمباريات المؤجلة في دوري الاولي بين الشبيبة والرابطة علي حسب الجدول السابق علي التوالي يومي الاثنين والثلاثاء فيما اعلنت على ان تلعب مباربات دوري الدرجة الثانية اعتبارا من يوم الاربعاء القادم علي حسب الجدول المبرمج سابقا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد