صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأهلي يعبر القوز بصعوبة في دوري الاضواء بكوستي

38

استطاع الأهلي ان يجتاز القوز بصعوبة بهدف وحيد أحرزه مهاجمه الدكتور عمار، عصر امس الاول على ملعب استاد كوستي وذلك ضمن منافسات دوري الدرجة الاولى، بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 19 نقطة في المركز الثاني ، بينما تجمد رصيد القوز في 10 نقاط.

ادار المباراة الحكم أنس عبدالله جمعة بمعاونة آدم الامين حكم مساعد أول وعبدالله المحبوب حكم مساعد ثاني وبعد غيبة طويلة ومعانة مع المرض الحكم سيف الدين أبو زيد حكماً رابعاً والدولي بدرالدين عبدالقادر مراقباً للحكام وراقبها أدارياً الاستاذ جلال أحمد وفاز بنجومية المباراة لاعب فريق القوز النجم المتوهج عبدالرحمن الصادق جنجا.

الاتحاد يجتاز مطب الوطن ويصعد للمربع الذهبي

حقق الاتحاد يحقق فوزاً غالياً وثميناً على الوطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك في قمة الاسبوع الثاني عشر لدوري الثالثة الجنوبية ، بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده الى 28 نقطة في الصدارة خاطفاً أحدى بطاقتي المربع الذهبي من هذه المجموعة ، بينما تجمد رصيد الوطن في 24 نقطة.
ادار المباراة الحكم عبدالرازق علي بمعاونة سليمان راقي حكم مساعد أول ومعتز عبدالفضيل حكم مساعد ثاني وحاج علي حكماً رابعاً وراقبها أدارياً غازي عبدالنبي وفاز بنجومية المباراة المقدمة من ورشة برج المراقبة لاعب فريق الاتحاد مصعب توتو.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد