صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال والامتداد حبايب في دوري الثالثة بحلفا الجديدة

92

 

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

تعادل فريقا الهلال والإمتداد بهدف لكل منهما فى المواجهة التى جمعت بينهما عصر أمس ضمن مباريات مسابقة دوري الثالثة لحساب الدورة الثانية .. إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبى بعد عرض متكافئ بينما طرأ تحسن على آداء الفريقين فى الشوط الثانى ومع مرور الزمن أخذت المباراة طابع الإثارة وتحرك الهلال في الجزء الأخير من المباراة وتحصل على ركلة جزاء نفذها اللاعب نورالدائم هدف السبق للهلال ورد الإمتداد بهجمات قوية ونجح اللاعب مصطفى حسين فى إدراك التعادل فى الزمن بدل المبدد .. بالنتيجة إرتفع الهلال برصيده إلى 28 نقطة في صدارة الترتيب والإمتداد إلى 22 نقطة .. أدار اللقاء الحكم أبوعبيدة خضر بمعاونة مصطفي ديشاب وحسين نقروس وحسن كاب حكما رابعا.

وفي دوري التحدي لاندية الدرجة الثانية تعادل فريقا دبيرة والزمالك سلبيا في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن مباريات دوري التحدي للدرجة الثانية.. ليرتفع دبيرة برصيده إلى 7 نقاط وأمن بقاءه بالدرجة الثانية وإرتفع الزمالك إلي 5 نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد