صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المسابقات تجتمع وتحسم شكاوي الاندية ببربر

48

 

اصدرت اللجنة المنظمة للمسابقات التابعة للاتحاد المحلي عدد من القرارات، حيث نظرت للشكوي المقدمة من نادي الهدف العبيدية ضد اللاعب ناصر حامد لاعب نادي الفلاح
موضوع الشكوي مخالفة اللاعب الماده 89 من القواعد العامة بموسم 2020 بعد الاطلاع علي تقارير حكام المباريات اتضح للجنة بان اللاعب قد خالف الماده 89 الفقره( ز ) وعند مراجعه تاريخ المخالفة اتضح للجنة بان المخالفة قد مر عليها عام بناءا علي ذلك واستنادا علي المادة 105 الفقرة الثانية وقررت اللجنة الاتي: اولا قبول الشكوي شكلا واعتبار نتيجة المباراة كما جاء بتقرير الحكم.
ثانيا غياب فريق الجزيرة العيسياب عن مباراته الدورية ضد نادي السعدابية اعتبار فريق الجزيره مهزوم 2 صفر وتحويل تقرير المباراة للجنة الانضباط.
ثالثا غياب فريق الاتحاد العبيدية من مباراته الدورية ضد نادي الدكة وشكوي نادي الدكة ضد فريق الاتحاد الشروع في التواطؤ واعتبار فريق الاتحاد مهزوم 2 صفر تحويل تقرير المباراة والشكوي للجنة الانضباط.
رابعا الاحداث التي وقعت عقب نهاية مباراة الهدف والجلاء
ناقشت اللجنة الاحداث التي وقعت عقب نهاية مباراة الهدف والجلاء الدورية و وجدت بان هذه الاحداث قد تكررت عدة مرات من جمهور الهدف وقررت بتحويل تقرير الحكم والمراقب للجنة الانضباط لاتخاذ العقوبة المناسبة، افادنا بذلك الاستاذ اسماعيل حسن ابوبراءة إعلام الاتحاد المحلي كرة القدم بــربــر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد