صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب اقوى من الجنيه …!!

380

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
المنتخب اقوى من الجنيه …!!
& أثبت منتخبنا الوطني السوداني بيانا بالعمل بأنه فارس حوبة ونزال وفي الشدة باس يتجلى ويكفي انه وفي ظل جنيه تعبان منهار فاقد سوائل و بات أوهن من خيط العنكبوت وظروف بالغة التعقيد والشربكه واصل صقور الجديان فخر السودان مسلسل الانتصارات وحققوا التأهل العربي عقب الإفريقي وانا أفريقي انا سوداني …!!
& انتصار صعب جاء في وقت صعب وظرف صعب تمر به البلاد والمخاض العسير رفع من قيمة الفوز الذي اثلج صدور العباد والشاهد اننا عبرنا وانتصرنا على الصعيدين العربي والإفريقي رياضيا والدور والباقي على السياسيين من أجل اقتفاء أثر منتخبنا الوطني في السياسة لعل وعسى ينصلح حالنا المائل اكثر من برج بيزا (ونعبر وننتصر) اقتصاديا وسياسيا كما ظل حمدوك يردد وتبقى بلدنا خاليه منك ياملاريا ..هسه الجاب الملاريا هنا شنو ؟؟
& وبعيدا عن الملاريا وابنة عمها لزم الكرونا ما قصروا رفاق ابو عشرين خففوا علينا الكثير من المعاناة ورهق وضيق الحال بانتصار زاهي باهي لون الدنيا بطعم السعادة والحبور وقطعا فإن زملاء تيري الخطير سيكونوا تحت المجهر طوال أيام البطولة العربية وباذن الله فإن مارد أفريقيا الصعب منتخبنا الوطني سيجندل العرب الواحد تلو الآخر وعقبال ماجنيهنا كمان يبقى بي أربعة ريال سعودي وخمسة دراهم إماراتية وعشرة دينار كويتي وهكذا في الطريق لإسقاط الدولار الحقار من برجه العاجي ..!
& ونعتقد ان حال الجنيه السوداني (الفضل )على غرار الشعب السوداني الفضل تجسده المقولة في المسرحية المصرية الشهيرة مرسي بن المعلم الزناتي انهزم يا رجاله بالانجليزي مع الاختلاف في ان واقع الجنيه السوداني يؤكد.بانه اتفطس موش (انهزم سااااكت) بالانجليزي والعربي ( والرندوق) كمان والخسارة الكارثية ماعارف كم دون مقابل لانو عييييييييك الفارق بقى بالحجم العائلي الكبير وأصبحنا مع الأسف الشديد من ضمن ( أندية) الذيلية في كأس العالم للعملات الأجنبية بعد أن كانت لنا شنه ورنه زماااااان لمن جنيهنا كان بيساوي ثلاثة دولارات .
& وفي عز الزنقة الاقتصادية والراس المشطوب برز منتخبنا الوطني وواصل رحلة التألق من أجل العودة مرة أخرى لسابق عهدنا من الإجادة وكما فطس الدولار الحقار جنيهنا فقد تجاوز رفاق الغربال عقبة المنتخب الليبي بسلام وحقق صقور الجديان ما اسعد شعب السودان وتكامل وتشابك علامات وافراح النجاح العربي مع النجاح الإفريقي أفرزت لنا لوحة سودانية زنجية أفريقية عربية ويحول الله منتخبنا سيواصل رحلة الإجادة ويروض المنتخبات العربية الواحد تلو الآخر ونحن جند الله جند الوطن ووطني نحن سيوف أمجادك ونحن مواكب تفدي ترابك الغالي .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وفي الوقت الذي سجل فيه الجنيه تراجعا امام جل العملات العربية .
& استطاع منتخبنا ان يفعل بالمنتخب الليبي ماعجز الجنيه عن إدراكه امام الدينار .
& وحتى تعود لجنيهنا المريض صحته وعافيته بالكامل .
& سنظل نفاخر ونتباهى بمنتخبنا الوطني والذي وكلما خذلنا الجنيه اسعدنا وحفظ ماء وجهنا .
& والقصة في شكل حصة ان المنتخب السوداني اقوى من الجنيه السوداني بكثير .
&والدليل القاطع والبرهان الساطع ان مايعجز عن إدراكه الجنيه التعبان يحققه صقور الجديان للسودان .
& شكرا الفرسان الأشاوس شكرا الاتحاد العام شكرا لكل من وقف وساند صقور الجديان .
& ونتطلع للمزيد من الانتصارات والنجاحات في المرحلة القادمة .
& ولأنه انتصار حلو المذاق وجاء في الوقت المناسب شمخنا بانوفنا في عزة وكبرياء .
& ومن حقنا أن نفرح و نمشي بين الناس مرفوعي الهامة عالين الجبين .
& وبالطول بالعرض سودانا يهز الأرض وفوق فوق سودانا فوق .
& وعملوها الرجال رفاق السمؤال وفارس وارنق وامير كمال .
& والمنتخب الذي يقوده اشاوس من طراز ابو عاقلة ،الشغيل، بوغبا ،اطهر وشيبوب .
& من الطبيعي أن تكون محصلته الانتصار لان النجاح يليق به وعلى مقاسه تماما .
& والشاهد انه وفي ظل المدرب الفرنسي الرهيب قائد ثورة التغيير فإن منتخبنا أصبح غير غير .
& واخيرا سوداني وافتخر .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد