صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عينه علي الممتاز الانيق الكسلاوي يتاهب بقوة لدوري النخبة

81

 

يتاهب بقوة فريق الميرغني كسلا للمشاركة في دوري النخبة المؤهل للدوري الممتاز التي تنطلق خلال الاسبوع المقبل ويطمح الفريق جاهدا في بذل قصاري جهده من اجل تحقيق تطلعات القاعدة في العودة الي موقعه الطبيعي بالدرجة الممتازة وذلك من خلال تضافر الادوار بين مجلس الإدارة واقطاب النادي ..وحرصا لأهمية المرحلة التي تتطلب بذل مجهود مقدر تجاه الفريق ظل مجلس الإدارة يتحرك في كافه الاتجاهات لتسخير كافة الامكانيات والمتطلبات تجاه الفريق حتي يتمكن من الظهور بشكل مشرف وتحقيق نتائج إيجابية في المنافسة ..
(1)
ظل فريق الكرة بالميرغني في حالة تدريبات جادة ومكثفة تحت اشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب علي سومي وسط مشاركة فاعلة من قبل لاعبي الفريق القدامي والجدد من خلال المعسكر المقفول الذي يقيمه الفريق باستراحة النادي حيث خاض الفريق عدد من التجارب الإعدادية الجيدة أمام أندية المقدمة بكسلا اطمان من خلالها الاطار الفني علي مدي جاهزية عناصره من الناحية الفنية والبدنية
(٢) فرغت لجنة البرمجة باتحاد الكرة من برمجة مباريات دوري النخبة حيث يستهل فريق الميرغني كسلا خلال مشواره في دوري النخبة بمواجهة كوبر البحراوي في مواجهة ليست بالسهلة ويطمح الجهاز الفني للانيق في الظهور بشكل طيب والظفر بنقاط الجولة الاولي من المنافسة حتي ينعكس ايجابا علي الجانب المعنوي والنفسي لاداء اللاعبين والعمل علي مضاعفة الجهد والعطاء في المباريات المقبلة ..
(٣) من جانبه اعرب يوسف المصري امين مال نادي الميرغني كسلا عن امله ان يحقق الانيق امال واحلام القاعدة الرياضية بالمدينة مشيرا الي ان مجلس الاظارة ورغم الظروف الاقتصادية الصعبة الا ان المجلس بذل مجهودا كبيرا من اجل تسخير كافة الامكانيات تجاه الجهاز الفني واللاعبين وتوقع المصري الظهور الطيب لفرقة الانيق في مشواره بدوري النخبة وتحقيق طموحات جماهير كسلا في العودة لموقعه الطليعي بالممتاز ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد