صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الابيض ترحب بإستضافة دوري النخبة

62

 

الابيض : الرشيد يوسف بشير

وقع اختيار لجنة المسابقات لمدينة الأبيض لاستضافة منافسات المرحلة الأخيرة للدورى العام المؤهل للدرجة الوسيطة والتى تضم 7فرق هي: المريخ الأبيض، التحرير الفاشر، هلال المناقل، ارتدي دنقلا، دبايوا بورتسودان، العباسية الحصاحيصا وغرسلي سنار.
وأوضح محمد عبدالسميع القوصي نائب الرئيس للمسابقات وعضو لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم السوداني ان المنافسات ستنطلق بملعب قلعة شيكان الدولي عقب عطلة عيد الأضحى المبارك باذن الله.
واوضح القوصي ان لجنة عليا سيتم تكوينها من أجل إخراج المنافسة في قروب قشيب.
من جهة أخرى رحب الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض باختيار مدينة الأبيض وملعب قلعة شيكان الدولي لاستضافة المجموعة، وقال رئيس الإتحاد الأستاذ اسامة احمد ابوالبشر ان هذا الاختيار يؤكد ريادة الأبيض في تنظيم المنافسات وآخرها بطولة الوسيط التي استمرت لأكثر من شهرين فضلا عن ملعبها الدولي الذي يستقبل المباريات في كل فصول السنة وخاصة الخريف ورحب بجميع الفرق المشاركة موضحا انهم في بلدهم وسبجدون كل تعاون مبينا أن اتحاده أعلن عن تجهيز السكن المجاني لكل البعثات.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد