صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الانيق الكسلاوي يكسب الاتحاد حلفا الجديدة اعداديا

100

 

حلفا الجديدة : محمد جلال فرح

إستضاف ملعب نادى الإتحاد 16 عصر أمس المباراة الحبية والإعدادية التي جمعت فريقى الميرغني كسلا والإتحاد 16 حيث إنتهي اللقاء بفوز الميرغني بهدفين دون رد أحرزهما علاء الدين ومنن على مدار الشوطين،
قدم الفريقان مباراة قوية علي مدار الشوطين كانت تجربة حقيقية للفريقين خاصة فريق الإتحاد الذي يتأهب لمباريات دوري التحدي بالدرجة الأولى وإستطاع أن يجارى الميرغنى في كثير من فترات المباراة إلا أن الميرغني تفوق بفارق الإعداد واللياقة الذهنية والبدنية العالية ..
أدار اللقاء الحكم أبوعبيدة ديشاب بمعاونة مصطفى ديشاب وجمال الحضرى ومحمد عثمان محمد على حكما رابعا.
بين شوطى المباراة كرم نادي الميرغني نقيب شرطة علاء الدين عثمان رئيس نادي الإتحاد 16 كما كرم نادي قريقس الذي شرف المباراة وفد رفيع المستوي من النادى، كذلك كرم نادى الميرغني نادي الإتحاد. وكرم نادي الإتحاد نادي الميرغني والبعثة الإدارية.

سجل مينارتي فوزا كبيرا علي السكر بثلاثة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات دوري التحدي للأولى، أحرز الثلاثية مازن هدفين وعثمان أوكرا بالنتيجة وضع مينارتي أول ثلاثة نقاط له في رصيده وبقى السكر بدون رصيد.

سجل فريق القرية 20 فوزا غاليا علي المريخ بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مباريات دوري النخبة للثانية في الأسبوع الثاني، بدأت المباراة بهجوم من المريخ ومع مرور الزمن ظهرت أفضلية القرية 20 حيث سيطر على وسط الملعب ومن هجمة منظمة أحرز اللاعب مازن هدف الفوز، في الشوط الثانى سعي المريخ من أجل التعادل ولكن دون فعالية في خط المقدمة ولجدية خط دفاع القرية20 الذى قدم مباراة كبيرة، بالنتيجة وضع فريق القرية 20 أول ثلاثة نقاط له فى رصيده وبقى المريخ فى نقطة واحدة، أدار اللقاء حكم الخرطوم أبوعبيدة خضر بمعاونة مصطفى ديشاب وخالد إبراهيم ومجاهد على حكما رابعا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد