صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابوالبشر يكشف عن خطة عمل طموحة لنهضة الرياضة وتطويرها بعروس الرمال

138

يقود الاستاذ اسامة احمد ابوالبشر رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بالابيض ونوابه هذه الأيام حركة دوؤبة وتطمئن أجل إنجاح الدورة الثانية إضافة لدعم مريخ الأبيض ممثل المدينة في الممتاز وايضا دعم نادي الهلال الأبيض ممثل المدينة في الممتاز.
وكشف ابوالبشر انهم قد وضعوا برنامج طموح وخطة عمل حتى تتحقق الامال الكبيرة لنهضة الرياضة وتطورها، وأكد أن اليومين القادمين سيشهدها نتائج ملموسة في كل الأصعدة المستهدفة.
وسجل اسامة ابوالبشر صوت شكر والإداريين كل الرياضيين لسعادة اللواء الركن فيصل محمد الحسن قائد الفرقة الخامسة مشاة الهجانة لوقفتهم المشرفة والكبيرة في دعم الرياضة عامة ونادي المريخ وتشريفه لمباريات الفريق.
كما تقدم بشكره لوالى الولاية لدعمه لنادى الهلال والمريخ مما ساهم في تحقيق النتائج المشرفة لهم وجدد شكره لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالولاية دكتور احمد جباد لجهوده المقدرة مع الاتحاد .
من جهته أوضح محمد القوصي رئيس لجنة المسابقات ان كافة الترتيبات والميادين قد جهزت لانطلاقة الدورة الثانية وقال اننا تحسبنا لأكملها في التاريخ المحدد.
الأستاذ ابوالخير كامل موسى نورى نائب الرئيس للشئون القانونية أوضح أن جهودا كبيرة بزلت لظهور مشرف في الدورة الثانية ونسعى لاخراجها بصورة تشرف الجمهور واللاعبين والأندية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد