صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ابن السودان البار …!!

605

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ابن السودان البار …!!
& في موسم الامتحانات المتعددة على كافة الأصعدة والمستويات انطلقت امتحانات مرحلة الأساس بالأمس ونتمنى وبمثلما تجاوز رفاق الغربال مطب جنوب أفريقيا وتاهلوا لنهائيات كأس الأمم بالكاميرون ان يلازم التوفيق الطلبة والطالبات خاصة وأن الامتحانات تأتي في ظل تعقيدات حياتية تتمثل في الوضع الاقتصادي المتردىء جدا ويكفي أن الصفوف في كل حاجة بقت سيدة الموقف ولو ماعندك قروش كثيرة جدا اي حاجة مافي ومرات بي قروشك وبرضو مافي نعم ندفع فاتورة فساد الكيزان ومانتمناه وبرغم الظروف أن يكون النجاح في وموجود بكثافة ومتوفر في كل بيت سوداني نفسنا نفرح شديد خالص بنجاح( الطلبة ) وافراحنا تعمل جوطه وجلبه ،وعلى عكس المقولة ليس بالخبز وحده يحيا الإنسان بالعلم وحده يرتقي ويتقدم الإنسان والسودان .
& احدث الاختيار الأخير للمنتخب الوطني على غير العادة ردود أفعال واسعة جدا مابين مؤيد لاختيار فلان ومعارض لتجاوز علان شفتوا الفرح بيعمل شنو ؟؟ زمان مباريات المنتخب ذاتا ماكان في زول شغال بيها هسه الوضع اختلف جراء التأهل الأخير لنهائيات الأمم الأفريقية وما بين الفرح الذي جلبه لنا اللاعبين والمرتقب من قبل الطلبه الممتحنين وقبلهم الشجاعة النادرة التي أظهرها جيشنا الأبيض في مواجهة داء الكرونا اللعين نتمنى انتفاضة للسياسيين تعيد الحياة الكريمة لمحمد احمد الغلبان المسكين وتخرج الوطن سالما غانما من مطبات وكيد الحاقدين النرجسيين .
& طلب الإطار الفني للهلال ثلاثة تجارب اعدادية في فترة التوقف الحالية وحقيقة كنا نتمنى أن تنظر لجنة التطبيع لابعد من تحت قدميها بكثير وتعمل على استجلاب أحد الأندية الكبيرة او السعي وبقوة مع حبيبنا ابو ناصر لإقامة معسكر خارجي ولكن يبدو الأمر شبه مستحيل بل مستحيل عديل خاصة في ظل الخلافات والانقسامات التي ضربة اللجنة وقسمتها لكيمان وعلى الصعيد الداخلي نفسه لم تسعى لجنة التطبيع ممثلة في قطاع كرة القدم في الاتفاق مع عدد من أندية الدوري الممتاز على الأقل ولجأت لعدد من الأندية الصغيرة والتي تستفيد هي من التباري مع الهلال ولايستفيد الأزرق شيء من التباري معها .
& وغياب لاعبي المنتخب فرصة ذهبية حتى يركز ريكي على البدلاء ويكتشف قدراتهم بشكل كبير ما يعني دكة بدلاء قوية وتنافس شرس من أجل دخول التشكيلة الأساسية للفريق وهكذا وضع يصب في المصلحة العامة والأزرق وكما هو معلوم( وقادي اضان) الكل فإن تطور وتقدم كرة القدم السودانية مرتبط به لأنه المحور الذي تدور حوله كل احداث كرة القدم السودانية فإذا تقدم تقدمت واذا تراجع تراجعت والدليل العدد والكم الكبير للاعبي الهلال بالمنتخب ولولا بعض الحياء وكثير التعصب لتم اختيار فريق الهلال بأكمله مع اضافة تيري فقط لاغير لهم شفتوا كيف ….؟؟؟
& واصلا ومنذ النشاة الاولى فإن الأزرق هو اكثر الأندية السودانية اسهاما في نهضة وإشراقات منتخباتنا الوطنية المختلفة لذلك فإنه يستحق لقب ابن السودان البار بالوطن رياضيا والامر ليس قاصرا على الرياضة وكرة القدم فقط الا يكفي أن اسمه هلال الحركة الرياضية والوطنية والديمقراطية والخطاب يكفيك عنوانه .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وعلى غرار ارسل اليك فلان طلب صداقة كما يحدث في الفيس بوك .
& لماذا لا يعجل الأزرق بإرسال طلبات تباري على جناح السرعة للاندية الصديقة .
& ولانعتقد ان هنالك نادي يمكن أن يعلق طلب الهلال او لا ينظر إليه باهتمام جراء الاسم الفخيم والكبير لزعيم السودان الاصلي .
& وعلى ذكر الامتحانات انفا مازال الود طيفور تحت المجهر ويخضع لامتحان المراقبة الهلالي .
& فهل يجتازه ويخرج من مخزن العرضة جنوب متقدما للامام ؟؟؟
& اما يا ترى يفشل ويكون الأداء الذي قدمه في القمة الاخيرة مجرد فورة أندروس ..؟
& وطبعا فإن الدخول لجامعة الهلال الكروية يحتاج لمجموع مهاري مرتفع غايتو ياطيفور شد حيلك وانكرب .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& نتطلع لهلال قيافة فايت الأفارقة والعرب مسافه .
& طيب طموح زي ده بيتم عبر التباري مع الأندية الصغيرة ..؟؟
& لا والف الف شنو مليون مليون مليون شنو مليار لا .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد