صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أدب الهلال المتوارث ..!

422

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
أدب الهلال المتوارث ..!
&في زمن التفكير الأناني النرجسي البغيض لا استغرب من محاولات البعض لتاجيج الصراعات الهلالية جراء حرب الكيمان نعم كانت هنالك خلافات كبيرة قضت بإعفاء الطاهر يونس من القطاع الرياضي ونزار (من شغل الكورة ) ولا ادري هل عن طريق إعفاء ام استقالةو نستصحب كذلك الفراغ العريض الذي تركه عبد المهيمن الأمين ونحمد لعبد المهيمن ونزار أنهما وحتى الآن على الأقل أثرا الصمت الجميل وهذا هو أدب الهلال المتوارث منذ قديم الزمان، بينما الالة الإعلامية الموالية للطاهر يونس وكذلك الطاهر نفسه انخرطت في محاولات متعددة و مستميته من اجعل أبعاد صفة الخلافية التي قصمت ظهر لجنة التطبيع وعصفت بتكوينها الاول والذي كان يجد دعم ومساندة السواد الاعظم من الاهلة .
& والشاهد ان أصابع الاتهام تشير كما شرطي المرور بان الطاهر يونس هو السبب الاول والمباشر في الخلافات والتشرزم مما يقدح كثيرا في هلالية الرجل والذي عرفناه هلالابي مخلص جدا قبل دخوله لمجلس الهلال فهل تغير الرجل ام هي مجرد اتهامات ..؟؟
& والسؤال أعلاه قطعا سيجد الشعب الأزرق
الإجابة عليه في المرحلة القادمة فإذا غلب الطاهر والالة الإعلامية الموالية له مصلحة الكيان العليا فإنهم في السليم اما اذا مارسوا النرجسية البغيضة وغلبوا مصالح الأفراد على الكيان حينها سنتاكد بأن الرجل تغير مائة وثمانين درجة والشعب الأزرق في الانتظار على نار ليعرف الفرق بين المخلصين للكيان الشامخ هلال الملايين والطامحين المتطلعين لمصالحهم فقط لاغير .
& ونعتقد أن كل من يتم إسناد عمل تنفيذي سواء كان مختص بإدارة الكرة او غيرها من المناشط بالهلال او يدخل مجلس إدارته عليه ان يتحمل تبعات العمل باصعب واشرس الأندية السودانية وهذا الامر يأتي من قاعدته المتحمسة صاحبة الذوق الرفيع الراقي لذلك فإن الشعب الأزرق من الصعوبة بمكان أن يكون راضي عن فريق كرة القدم على وجه الخصوص لأنه يريد الكرة الجميلة بالإضافة إلى الانتصارات وهذه المعادلة في ظل كرة القدم الحديثة التكتيكية البحته من الأمور العصية جدا جدا بطبيعة الحال .
& لذلك فإن هنالك مواصفات خاصة تنطبق على لاعب الهلال( الجد جد )والمطلوب لاعب مهاري قوي البنية سريع ومشاكس وفي الوقت الراهن فإن اجتماع الصفات المذكورة أعلاه في لاعب واحد بات من الأمور النادرة جدا لذلك ومنذ اعتزال وزير الدفاع طارق احمد ادم والذي كان يفتقد لجانب الشراسة لحد كبير ولكنه كان يعوضه بالتميز المهاري انتظر الهلال سنوات طويلة حتى ظهر أرنق وهو مشروع عملاق يمكن أن يضع بصمة إبداعية متفردة جدا تجعل منه الخليفة والوريث الشرعي لوزارة الدفاع الهلالية بشرط أن لايتعجل الأمر ويتسرب اليه الغرور قلنا (مشروع )يعني لسه المسألة عايزة المزيد من المثابرة والاجتهاد يا أرنق فهل تسمعني جيدا ؟؟؟
& واذا كانت المواصفات المطلوبة في لاعب الهلال نادرة فإن مواصفات إداري الهلال يفترض أيضا ان تكون نادرة بل ومعقدة جدا اولا قوة الشخصية والفكر والتصالح مع النفس والغير والشجاعة والقدرة الفائقة على التحمل وقبل كل ذلك الثراء يعني لازم يكون زول غنيان جدا كمان لان الهلال وبالرغم من قاعدته المليونية مازال نادي فقير ومالم يتخلص من نظامه الأساسي العقيم سيظل يرهن نفسه لجيوب الاغنياء الهلالاب .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& وفي ظل الصرف الخرافي بالهلال لا نملك إلا وان نشيد بكل الرؤساء المتعاقبين على الأزرق.
& فقد دفعوا من أجل الكيان دفع من لا يخشى الفقر ودائما رأس المال الهلالي شجاع على عكس الآخرين.
& ونعتقد أن الهلال سيكون أكبر المستفيدين اذا صدر قرار بتحويل الأندية لشركات مساهمة عامة .
& ونادي الأغلبية قطعا هو صاحب الأغلبية في رجال المال والأعمال.
& والمذكور أعلاه هو السبب بأن الهلال لايعاني كما الضل في إيجاد رئيس عندما يتنحى او يغادر أحد الرؤساء .
& والسؤال من منكم كان يعرف السوباط قبل ان يترأس لجنة التطبيع وينال الشرف الباذخ ؟؟
& مهما طال الزمن او قصر سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد