صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بفرية الدكاكين: الرواد يبتزون السوباط (4)

598

افياء
أيمن كبوش
بفرية الدكاكين: الرواد يبتزون السوباط (4)

# نحن نطالب رئيس النادي، بأن يبني لنا دارا تأوينا، ثم نلعب فيها العابنا ونتسلى من رصيدنا العامر في بنك الفراغ العريض، ولكن رغم ذلك نريد أن نشارك هذا الرئيس في القرار.. بل يمكن أن ننازعه حتى الموت.
# والقرار.. مازال هو محل نقاشنا الطويل في هذه السلسلة التي أردنا لها أن تكون رسائل مفتوحة لرواد النادي.. وهم الذين أرادوا أن يضعوا أنفسهم، رأسا برأس، مع لجنة التطبيع، وقد بدأ ذلك من خلال النزاع الذي يشهده النادي حاليا بسبب الدكاكين.. هناك سؤال لن يستطيع الرواد الإجابة عليه ابدا.. ما الذي يعطيهم حقا في الهلال أكبر من الآخرين؟! حتى ينازعوا المجالس المتعاقبة على القرار بما فيهم لجنة التطبيع الحالية التي وضعتها التصرفات الصبيانية على المحك لحماية قرارها، أيا كانت صحة القرار من عدمها.
# بُعيد تعيين لجنة الدار التي ضمت الكثير من الرواد، قرر الاجتماع الأول أن يتم الطواف على أقطاب الهلال الكبار لجمع المال، وذلك لتجهيز الدار من مجاميعه.. نظافة وحمامات وكراسي وترابيز وكوتشينة، كان هناك اختلاف حول وضع الأخ محمد عثمان الكوارتي ضمن الداعمين، باعتراض مشهود من أحد أعضاء اللجنة، ولكن في النهاية انتصر الرأي الذي يؤيد ضرورة الاعتماد على الكوارتي الذي لم يبخل بتقديم الدعم البالغ 200 الف جنيه عدا نقدا.. تم وضع المال في عهدة احد اعضاء اللجنة الذي اتخذ من “شنطته” أمانة مال متحركة.. ولكن بدون أدنى مقدمات انتقلت العهدة المالية إلى العضو المعترض على زيارة اللجنة للكوارتي.. وعندما سئل لاحقا عن المبلغ واين ذهب..؟! قال إنه صرفه في إزالة الحشائش ونظافة الدار..!! هنا يجب أن نسأل البروف محمود السر مدير عام نادي الهلال عن الكيفية التي حصلت بها هذه اللجنة على سلطة جمع الأموال.. والتصرف فيها بهذه العشوائية..؟! هل حصل الكوارتي على إيصال مالي يؤكد تبرعه للهلال..؟! ام ذهب المبلغ (في الرجلين) مثل مبالغ كثيرة سقطت من ذمة التاريخ.
# قام الرواد بتكريم لجنة التطبيع في بدايات تكوينها، فهلا سألتم كيف حصل الرواد على اموال إقامة التكريم، لم يتركوا رجل أعمال أو قطب في حاله الا وازعجوه ثم حصلوا منه على مبلغ مالي، لذلك من حقهم علينا وعلى لجنة التطبيع أن يشاركوا في صناعة القرار، ألم يقل لكم أحدهم أن اللجنة التي جلست مع شركة الدكاكين كان من الأصوب أن تضم في عضويتها مندوب من الرواد..!!
# قولوا لهؤلاء الناس.. من لا يساهم بسهم في بيت ابيه وأمه لا يعطونه حق ابداء الرأي في أمور البيت.. ولا يحترمون له كلمة.. لذلك يجب أن تكلمونا اولا عن العطاء الذي يميزكم عن الآخرين في خدمة هذا النادي، بعدها لكم حق المشاركة في إصدار القرار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد