صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يندرج تحت بند المحسوبية …!!

276

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

يندرج تحت بند المحسوبية …!!

 

& يعود هلال الأمة لبطولته المفضلة الدوري الممتاز عصر اليوم بمواجهة اهلي مروي من اجل مواصلة الانتصارات وإخراج ما تبقى من غبينة الخسارة غير المتوقعة في الديربي امام مريخ العرضة جنوب والذي لم يصدق بعض منسوبيه الفوز الصدفه حتى الآن، نعم ضمدت محصلة مباراة حي العرب وسوبر هاتريك الغربال بعض الجراح ولكن اللوحة لا ولن تكتمل إلا بعودة الممتاز لمكانه الطبيعي نادي هلال السودان بالعرضة شمال .
& وعلى ذكر النادي استغرب لناد يشجعه حوالي ٨٥ % من الشعب السوداني والنسبة المتبقية مقسمة مابين تشجيع الأحمر( وناس ما عندهم قضية بالكورة خالص )وبقية الأندية ونعتقد أن الفئة مابين القوسين تمثل الأغلبية في نسبة ال ١٥ % المتبقية ،المهم نادي هلال الملايين ده مفروض يكون عندو فرع في كل مدينة سودانية وفرع في الخرطوم وآخر بمدينة بحري ومع كامل احترامنا وتقديرنا للعاصمة الوطنية ام درمان وسكانها ولكن أندية الهلال لابد أن تنتشر بعموم البلاد لأنه هلال السودان وليس ام درمان فقط لاغير .
& نعود لمباراة اليوم والتي نترقب ونتطلع وننتظر فيه نتيجة عريضة كما مباراة السوكرتا مصحوبة بالعرض المقنع لان الشعب الأزرق الذواق ليس كغيره يقتنع باي فوز والسلام حتى وان كان العرض غير جيد دايرين الانتصار العريض نعم والعرض الجميل أيضا ونعتقد أن اجتهاد ريكي في التدريبات و المجهودات الكبيرة المبذولة ستأتي أكلها هلالا مختلفا يسر العين داخليا وخارجيا باذن رب العالمين .
& المفرح ان من تالقوا في مواجهة حي العرب واصلوا الإجادة في التدريبات التي أعقبت المباراة ما يؤكد أن المنافسة على دخول التشكيلة سيصبح من الأمور الشاقة والعسيرة جدا مما يصب في المصلحة العامة للفريق ويحمد لريكي أنه فتح باب التنافس قراش( أربعة ضلف )فكان سوبر هاتريك الغربال طيب ياريكي ما تفتح الباب (سبعة ضلف )هسه في زول جاب سيرة الوحدات الأردني وشلباية والبرد هنا ؟؟؟
& عقد مجلس إدارة نادي الهلال اجتماعاً هاماً ظهر أول أمس الإثنين بالخرطوم وذلك برئاسة السيد هشام حسن السوباط واعضاء مجلس إدارته ناقش المجلس من خلاله عدد من الملفات أهمها أجندة الإجتماع السابق والذي خرج بعدد من القرارات الهامة، حيث أمن الإجتماع على تولى السيد الرئيس هشام حسن السوباط رئاسة القطاع الرياضي ودي خطوة مهمة للحد البعيد خاصة في ظل التشرزم والخلافات والكيمان بلجنة التطبيع ومن حق السوباط ان يقف ويشرف بنفسه على قطاع كرة القدم خاصة وأنه الحلقة الاهم بالنسبة للشعب الأزرق.
& ومن خلال السيرة الذاتية لنائب رئيس القطاع الرياضي المهندس محمد إبراهيم الحاج واضح تماما انه محل ثقة السوباط وفي الغالب تم ترشيحه بتزكية ومباركة شخصية من رئيس النادي والعلاقة والرابط العمل بمجال البترول ،والامر الثاني هو استمرار شقيق الرئيس برئاسة مكتب الإعلام نعم من حق السوباط ان يستعين ببعض أقاربه او معارفه ممن يرى فيهم المقدرة والكفاءة لخدمة الهلال ولكن الثنائي المذكور آنفا قطع شك سيكون تحت المجهر خلال الفترة القادمة فإذا اجتازا الامتحان وقدما ما يفيد الكيان فإنها نظرة السوباط الثاقبة واذا فشلا فإن الأمر يندرج تحت بند المحسوبية والترضيات وكما هو معلوم فإن الهلال ليس ضيعة أو ملك خاص لأحد..!!
& وباقي التعينات لا تحفظات عليها وهنا لابد من الإشادة الكبيرة جدا بتعيين المهندس إبراهيم سليمان مديرا للكرة اولا هو زول بيفهم كورة والامر الثاني صاحب تجربة وخبرة سابقة وكما قلنا فإن العمل بالهلال وبصفة خاصة فريق كرة القدم أمر شاق يحتاج للكثير من الصبر والجلد وقوة الشخصية ولن نمل التكرار أبدا من تريد مقولة الزعيم الراحل المقيم الطيب عبد الله الهلال أنظر إليه من بعيد زاهي ولكن العمل فيه من الداخل قطعة من نااااار كل الامنيات بالتوفيق للجميع في المهمة الصعبة العمل التنفيذي بالهلال .
اهداف سريعة ..اهداف سريع
& مباراة اليوم طريق اتجاه واحد امام رفاق الغربال وخياراتهم فيها الفوز او الانتصار او كل ما ذكر صحيح .
& وتحت شعار المحتجين ليها شنو نتمنى أن يضاعف رفاق ابو عشرين الغلة لاهلي مروي .
& يعني ناس الأهلي بيقول لو المباراة في استاد الخرطوم كنا غلبنا الهلال .
& وبكل تأكيد فإن تعادل النصف الأول يحتاج لرد فعل غاضب من لاعبي الهلال .
& وعلى خلفية التعادل المذكور آنفا فإن سقف طموحات اهلي مروي فيما يبدو ارتفع .
& والاحتجاج جهرا على أداء المباراة بأفضل ملعب بالسودان حاليا الجوهرة الزرقاء يعني أن المقصود العكننة على الاهلة من قبل الأهلاوية.
& ومن يعكنن مزاج الاهلة الاغلبية الغالبة خارج الملعب عليه تحمل ما يحدث له داخل الملعب .
& وليس تقليلا من شأن اهلي مروي ولكننا نتطلع اليوم ونطمح في تحقيق فوز بالحجم العائلي الكبير .
& ولو استمرت مسيرة الانتصارات لأربعة مباريات متتالية بخلاف مباراة اليوم فإن اللقب في الغالب الاعم سيعود للقلعة الزرقاء .
& ومالم تتدخل لجنة إلتحكيم المركزية الحليف الاستراتيجي للمريخ .
& وتقوم بتعيين بعض الحكام اللذين يساندون و يتألقون في مباريات الأحمر اكثر من لاعبيه بضربات الجزاء والتسللات الوهمية .
& فان المريخ الشايفنو ده لا نعتقد أنه سيحصد( ١٥ )نقطة كاملة محصلة خمسة مباريات متتالية .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ومهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء .
& ننتظر أداء مختلف للجنة التطبيع خلال المرحلة القادمة .
& وبصراحة فإن المسافة باتت بعيدة مابين اللجنة والاهلة جراء الخلافات والتشرزم بين الأعضاء.
& واللجنة تحتاج لأكثر من سوبر هاتريك تحفة كما فعل الغربال امام السوكرتا .
& على عديد الأصعدة
والملفات حتى تستعيد ثقة الاهلة من جديد .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابوعلي يقول

    وعلى ذكر النادي استغرب لناد يشجعه حوالي ٨٥ % من الشعب السوداني والنسبة المتبقية مقسمة مابين تشجيع الأحمر( وناس ما عندهم قضية بالكورة خالص )وبقية الأندية ونعتقد أن الفئة مابين القوسين تمثل الأغلبية في نسبة ال ١٥ % المتبقية ،ا

    ما هو اثباتك لهذه النسبة التي ذكرتها اعلاه يا حضرة الصحفي الهمام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انت صحفي و مفروض ما تكتب الا الاشياء الموثقة و الا يكون كلامك كلامك مشجعين ساى لا يقدم و لا يؤخر
    نحن في انتظار اثباتك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد