صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أمر نادر الحدوث …!!!

903

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
أمر نادر الحدوث …!!!
& من يسمع احتجاجات إدارة اهلي مروي على جغرافية مكان مباراة الفريق أمام الهلال يظن وبعضه اثم ان انه الفريق سيدخل للمواجهة بدافع الانتصار فقط لاغير مع ان الشاهد ان جميع أندية الممتاز بربطة المعلم وفي مقدمتها مريخ العرضة جنوب عندما تنازل الأزرق تتكدس امام المرمى خندقة الف مع الاعتماد على الهجمات المرتدة واي فريق يدقس ويحاول يعمل راسو برأس الهلال ويفتح اللعب ينال علقة ساخنة من أربعة ولي فوق بلاش احتجاجات وجوطة في الفاضي موش خندقكم دي تعالوا اتخندقوها وباذن الله تأخدوا المعلوم وتورونا عرض اكتافكم كم ؟؟؟
& وحتى وقت قريب كانت الأندية الأخرى بخلاف الهلال والمريخ تدعى زورا أن تفوق الناديين يأتي بفضل الجماهير وتواجدها الكثيف بالاستادات وجاءت الكرونا وتسببت في حرمان جميع الأندية من الجماهير ولا جديد يذكر على صعيد التنافس على بطولة الممتاز نفس الفلم القديم اما فوز الهلال كما جرت العادة بالبطولة من داخل الملاعب او مفاجأة حصول المريخ عليها عبر المكاتب وأحيانا الملاعب والأخيرة أمر نادر الحدوث وبصفة خاصة في بطولات الدوري الممتاز .
& نعتقد أن احتجاجات اهلي مروري وضعته تحت دائرة ضوء واهتمام ريكي شخصيا وكذلك أفراد كتيبته لان الأهلي يحاول إعطاء احساس للراىء العام الرياضي بانه قادر على جندلة الأزرق ولكن تغيير ملعب المباراة من استاد الخرطوم الى استاد الهلال سيكون السبب الأساسي والمباشر في الخسارة المتوقعه للفريق امام الكبير الهلال وبطبيعة الحال هو امر متوقع بنسبة ٩٨% والمتبقي طبعا لمفاجاة التعادل المذهلة والتي حدثت في النصف الأول ومنذ متى الصدفة تتكرر مرتين في موسم واحد ؟؟؟
& وكما الارجنتين في زمن الأسطورة مارادونا فإن المنتخبات التي تواجهها كانت تتحدث عن انها تواجه فريقين اثنين الارجنتين فريق ومارادونا لوحده فريق، و حال الأزرق اليوم الغربال فريق بحاله ماشاء الله اذا لم تتم مراقبته بجل الفريق المنافس فإنه يضرب مثنى وثلاث ورباع لذلك نتوقع أن تأتي الضربة هذه المرة من لاعب آخر وهذا ماسيفاجىء به ريكي المنافسين في بقية مباريات الممتاز ونكرر بأن الصبر الجميل على البرتغالي سنحصد ثماره باذن الله هلال روعة قيافه فايت باقي الناس مسافه .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& ونسال كم من الزمن سيصمد فريق المحتجين امام هلال الملايين في مباراة الغد ؟؟
& صراحة اشتقنا لأهداف الشعلة والضي ونتمنى أن تكون شباك الأهلي البداية .
& وبكل المقاييس فان الثنائي الخطير يحتاج فقط لاستعادة الثقة بالنفس الله لاكسبك يازوران .
& نتمنى أن يواصل صلاح عادل التألق اللافت لأنه اللاعب المطلوب بشدة في الهلال .
& وحتى الآن فإن المدفعجي صلاح عادل لم يقدم ربع مستواه مذيدا من الالق والتوهج المناضل صلاح .
& وحقيقة فإن كل مؤشرات السواقه الصاح لخانة الارتكاز ظهرت عند صلاح .
& وشخصيا انتظر على نار آحر من شية الجمر اليوم الذي يدخل فيه موفق الموهوب للتشكيلة الأساسية للازرق لأنه لن يخرج منها مرة أخرى.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. محمد الوسيلة يقول

    كلام غير صحيح الدوري الممتاز لاتوجد به عدالة ، صحيح ان المريخ والهلال يفوزون دوما بالدوري لانك الفرق الأخري في ملاعبها دائما ما تدخل الهلال او المريخ في حرج ويكون الفوز عليها بخلع الضرس او هي تفوز او تتعادل أو تظهر المساعدات التحكيمية بالنسبة للهلال .
    المريخ هو سيد الساحة في الأونة الأخيرة .

  2. خالد يقول

    قلت لي الصدفة ما بتتكرر مرتين أيه التناقض ده وانت مغلوب 3 مرات متتالية من المريخ وليك أربعة سنوات ما ضقته طعم الفوز وبرضو تقول صدفه هههههههاي

  3. Abo ahmed يقول

    بتحلم
    كلام متعصب وغير واقعي الأن ولا في المستقبل

  4. أسعد سليمان يقول

    قتلي الهلال دائماً في القمة هسي عليك الله ليك كم سنة منها 🤣🤣

  5. Allaelden Hassan يقول

    نادي الهلال منذ نشأته حتي هذه اللحظه ماهي انجازته ارجو منك عمل سرد شامل لانحازات الهلال الافريقيه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد