صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب السوداني ادم فزع يجتاز امتحان النجمة الثالثة دولية للملاكمة

43

الخرطوم :نجلاء الياس
في إنجاز رياضي جديد للسودان ضمن منشط الملاكمة حيث نجح المدرب الدكتور ادم علي فزع من الحصول علي النجمة الثالثة دولية للمدربين في الكورس الذي اقامه الاتحاد الدولي للملاكمة بدولة الإمارات العربية المتحدة مؤخرا بمشاركة 25 مدربا من كافة أنحاء العالم ..الي ذلك قدم الأستاذ عكرمة هاشم هارون رئيس الاتحاد السوداني للملاكمة التهنئه للمدرب دكتور فزع بمناسبة حصوله على النجمة الثالثة دولية للمدربين كاول مدرب وطني يحصل علي هذا التقدير من قبل الاتحاد الدولي للملاكمة وبالتالي أصبح محاضرا معترفا به من جانب الاتحاد الدولي . وقال عكرمة : حقيقة سعادتي لاتوصف بهذا النجاح الباهر الذي حققه المدرب فزع بحصوله على النجمة الثالثة الدولية وبهذه النتيجة يكون قد وصل لأعلى درجات التأهيل الدولية كأخر مرحلة وحصوله على لقب الخبير الدولي . هذا بالإضافة إلى أنه يعد إنجاز غير مسبوق ولأول مرة في تاريخ رياضة الملاكمة السودانية . وأضاف : بكل تأكيد هذا النجاح الذي تحقق يمثل دافعا معنويا جدا بالنسبة لنا لمواصلة المشوار من أجل النهوض وتاهيل الكوادر الفنية .
وأعرب عكرمة عن خالص شكره وتقديره للدكتور يوسف الكاظم رئيس الإتحاد العربي للملاكمة على جهوده ودعمه المتواصل وكما يمتد الشكر الى دولة الإمارات العربية المستضيفة والإتحاد الإماراتي للملاكمة على حسن إلاستضافة وحفاوة الاستقبال بقيادة الأستاذ أنس العتيبة وأركان حربه السيد وائل السماني / والسيد علي سلامة والسيد بسام غانم ،..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد