صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد الخرطوم يجتمع ويصدر قرارات مهمة

189

عقد بالامس مجلس ادارة الاتحاد المحلي لكرة القدم بولاية الخرطوم اجتماعه الدوري بقاعة الاجتماعات بمباني الاتحاد عند الثانية ظهرا وتراسه جمال احمد عمر الكيماوي الرٸيس المكلف۔
وخلاله تمت مناقشة عدد‌ من المواضيع المدرجة علی جدول الاعمال وخرج بالقرارات التالیة:
اولا: اطلع المجلس علی الخطاب المقدم من نادي ديم سلمان بخصوص الاحداث الاخيرة، وقد تم توجيه باجراء تحقيق مع الاشخاص الذين خرقوا النظام الاساسي لاتحاد الخرطوم واتخاذ اي عقوبات في حقهم واخطار ادارة الاتحاد لاعتماد هذه العقوبات۔
ثانيا: قرر المجلس ارجاء الاستقالة التي تقدم بها المنسق الاعلامي جمال السماني وتكليف السيد السكرتير المهندس اسامة عبد السلام للجلوس معه لمعرفة اسباب الاستقالة۔
ثالثا: كلف المجلس الثناٸي ابو القاسم العوض ونزار الكون لعقد اجتماع مع مجلس ادارة نادي التحرير للوقوف علی المتطلبات بشان جاهزية ملعب استاد التحرير۔
رابعا: قبول الفحص المقدم من سكرتير نادي القوز حمزة عوض الكريم (حمزة التوم) بشان العقوبات الموقعة في حقه حيث قرر المجلس تعديل هذه العقوبات علی النحو التالي:
١/ الابقاء علی عقوبة التجميد بلجنة الاستٸنافات المحلية۔
٢/ الغاء عقوبة تجميد النشاط الرياضي والحرمان من دخول الاستادات والاستبدال بعقوبة الانذار وفقا لنص المادة ٥٠ ب / ثانيا الافراد من القواعد العامة لسنة ٢٠١٤م

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد