صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الذئاب تدشن تجاربها الإعدادية بالفوز على الشاطئ

54

 

كوستي : طه محمد دفيعة

دشن فريق الكرة بنادي الرابطة تجاربه الإعدادية بالفوز على الشاطئ بهدفين دون رد في مباراة جأت احداثها قوية مثيرة من الطرفين منذ انطلاقتها، ومن هجمة خطرة تمكن المهاجم الخطير عبدالرحمن عليش من احراز هدف التقدم للذئاب من ضربة رأسية قوية ليشعتل ايقاع المباراة من الجانبين، قاد فريق الشاطئ عدد من الهجمات تصدى لها دفاع الرابطة بقيادة ايمن باشري لينتهي الشوط الاول بتقدم الذئاب بهدف.
وفي الشوط الثاني قدم الفريقان مباراة كبيرة لينجح اللاعب ايمن السماني من اضافت الهدف الثاني لصالح فريق الرابطة حتي الحكم عن نهاية المباراة بفوز الرابطة علي الشاطئ بهدفين دون رد، تابع اللقاء حضور جماهيري كبير بملعب الحرية واشادة بمستوي الفريقين خاصة الرابطة التي قدمت اول تجربة مفيدة، وفي تصريحات مثيرة للمدير الفني الكوتش عبدالحميد الجوكر قال ان التجربة مفيدة والفريق قدم اداء جيد ولعبنا بتنظيم 4 / 4 / 2 وهناك انسجام وتفاهم بين اللاعبين، بالرغم من فقدان عدد من اللاعبين مناضل ويتوقع ان ينضموا لتدريبات الفريق ويكتمل العقد والرابطة ستكون جاهزة وسنقدم الافضل ونمثل كوستي خير تمثيل والقادم احلي وقال الجوكر قدمت مباراة كبيرة امام الشاطئ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد