صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

عنيبس يحول هزيمته لفوز على الجلاء بدوري بربر

77

 

بربر : السيد بابكر مليح

اختتمت فعاليات الأسبوع الأول لدوري الدرجة الأولي في دورته الثانية المجموعة الثانية بلقاء الجلاء وعنيبس حيث استطاع فريق عنيبس ان يحول هزيمته المبكرة إلى نصر بهدفين مقابل هدف بعد مباراة فاجأ فيها فريق عنيبس فريق الجلاء والجمهور بعد مباراة استهلها فريق الجلاء بهجوم مكثف وأداء ممتاز وأحرز الهدف الأول في بداية المباراة بعدها أهدر هجوم الجلاء العديد من الفرص المضمونة وبهذا الهجوم والأداء توقع الجميع ان فريق عنيبس سوف يتعرض لهزيمة كبيرة من حيث الأداء لينتهي الشوط الأول بهدف للجلاء.
جاء الشوط الثاني ومع بدايته وأصل فريق الجلاء هجومه على مرمي عنيبس وسرعان ما تغير الحال ومن هجمة منظمة لعنيبس ومن كرة معكوسة أمام المرمي تمكن عنيبس من إدراك التعادل في غياب التغطية الدفاعية للجلاء ولم يفق فريق الجلاء من التعادل وفي شرود ذهني كبير لقلب دفاع الجلاء تمكن عنيبس من أحراز هدف الترجيح من ضربة راسية محكمة في غياب التغطية الدفاعية للجلاء وهذا الهدف قتل الروح في فرقة الجلاء رغم الزمن الكبير المتبقي من زمن نهاية الشوط الثاني حتي أعلن قاضي الجولة عن نهاية المباراة بفوز عنيبس على الجلاء بهدفين مقابل هدف، بالنتيجة ترتفع نقاط عنيبس الى 11 نقطة ويبقى الجلاء برصيد 12 نقطة.
أدار المباراة الحكم صدام إسماعيل وعاونه علي الخطوط رحاب الدين عبدالقيوم وحسين علي وياسر سليم حكما رابعا.
تتوقف منافسه دوري بربر اليوم لتستانف يوم الأحد بلقاء الفلاح وعنيبس في بداية الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى في دورته الثانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد