صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الشرطة القضارف يعقد مرانه الرئيسي استعداداً للامل

56

 

كتب / الطيب جلال

عقد فريق الشرطة القضارف عصر اليوم مرانه الرئيسي بملعب دار الرياضة بامدرمان تاهبا لمنازلة الامل عطبرة المقامة بعد غداً الجمعة بذات الملعب لحساب الاسبوع الاول من الدورة الثاني لبطولة الدوري الممتاز اشتمل المران علي الشقين البدني والتكتيكي حيث اخضع مدرب الاحمال الكابتن محمد الياس اللاعبين لتدريبات بدنية متعددة بغرض رفع المخزون البدني فيما اخضع مدرب الحراس منتصر بشري الرباعي خالد زمبيري وابوعشرين وعمار صالح وعبدالله الشبلي لتمارين تقوية ورشاقة وتسديد ومن خلال المران ركز الجهاز الفني بقيادة كفاح صالح و محمد حلوه على تكثيف التمارين التكتيكية والفنية قبل ان يجري مناورة علي كامل مساحة الملعب طبق من خلالها الطريقه التي سيلعب بها المباراة وشهدت المناورة توقفات كثيرة من المدرب لتصحيح الاخطاء واعطاء بعض الملاحظات للاعبين.

الإجتماع الفني المشترك

انعقد صباح اليوم بالاتحاد السوداني الاجتماع الفني المشترك لمباريات الاسبوع الاول من الدورة الثانية لبطولة الدوري الممتاز بحضور عدد من اندية الدوري الممتاز وفيما يخص مباراة الشرطة القضارف و الأمل عطبرة حضر من الشرطة مدير الكرة الرائد شرطة زهير محمد عثمان و من الامل عطبرة الاستاذ ابراهيم خضر إبراهيم ،و أمن الاجتماع على أن يرتدي الشرطة الابيض الكامل والأمل عطبرة الازرق بالاصفر، تنطلق صافره المباراة عند الرابع ونصف من عصر بعد غدآ الجمعة بلعب دار الرياضه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد