صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ان واخواتها …!

954

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
ان واخواتها …!!
& عندما يستقيل عبد المهيمن بكل خبراته التراكمية ويترك الجمل بما حمل لمن يمكن اعتبارهم وافدين جدد على الهلال بالمقارنة مع سنوات عمله بالأزرق قطع شك في الأمر أن واخواتها كمان ،وعندما يتعرض مدير الكرة الوفي الذي نعرفه منذ سنوات طويلة هلالابي مخلص جدا لحملة اغتيال شخصيته لدرجة وصفه بالسمسار فإن الأمر( اوفر خالص )ولايشبه هلال الملايين الذي علم الآخرين الوفاء لأهل العطاء وبصفة خاصة للمخلصين على شاكلة عبد المهيمن .
& وبصراحة شديدة ولأن زمن الدسديس انتهى فإن استقالة عبد المهيمن وفي هذا الظرف تحديدا لا يمكن أن تكون إلا للشديد القوي لان الرجل لا يعرف الهروب او التنصل واتخاذ الشوارع الجانبية للهروب بمعنى أنه تعرض للكثير من الاستهداف ومحاولات تكسير المجاديف الأمر الذي أجبره على اتخاذ هكذا قرار ونراهن بأن الخسارة في القمة ليست سببا كافيا لاستقالة رجل بقامة وخبرات عبد المهيمن على الإطلاق.
& واضح تماما بأن حرب الكيمان والمصالح قد كانت سببا أساسيا ومباشرا لاستقالة عبد المهيمن وأبتعاد الرجل وفي هذا الوقت تحديدا يعتبر خسارة فادحة للهلال وللجنة التطبيع نفسها لان اللجنة فقدت رجل يعرف (شغل الكورة ) والتسجيلات باجادة كبيرة خاصة وأن اللجنة يفتقد جل أعضائها الخبرات المطلوبة لتسيير دفة العمل (وشغل الكورة) بنادي الهلال والذي نعرف جميعا صعوبته لعدة عوامل .
& اولا للهلال جمهور صعب جدا لا يرضى الخسارة ولا حتى الانتصار دون أن يقدم الفريق العرض الجيد لذلك من الضرورة بمكان أن يكون لديه مدير كرة صاحب خبرات كبيرة يستطيع حماية اللاعبين في أيام الخسائر والاخفاقات من من الانتقادات الشرسة والقوية وذلك عن طريق أبعادهم من الاحباط والمحافظة على معنوياتهم حتى يستعيدوا التوازن بسرعة ولا يوجد بلجنة التطبيع من هو اقدر على أداء الدور المذكور أعلاه افضل من عبد المهيمن .
& حقيقة سئمنا أسلوب المهادنة ومسك العصا من المنتصف الذي ظل يمارسه رئيس الهلال منذ أن اعتلى سدة الحكم بالأزرق ونتمنى أن يكون له موقف حاسم وقرار قوي برفض الاستقالة بل وأثناء عبد المهيمن عنها ولانظن ان الهلالابي المخلص جدا (هيمنة) يمكن أن يرفض طلبا لرئيس الهلال اذا طلب منه العدول عن الاستقالة ومواصلة المسيرة ولا نقول ذلك لان حواء الهلال عاقر حاشا لله فهي ولود ويمكن أن يكون هنالك اكثر من بديل لعبد المهيمن ولكن الظرف الراهن يتطلب تواجد عبد المهيمن القريب جدا من لاعبي الهلال خاصة وأنه عمل مع عدد منهم بأكثر من نادي حتى وقبل انضمامهم للهلال( سداسي اهلي شندي السابق ).
& في الوقت الذي كنا ننتظر فيه من السوباط دعم اللجنة بعناصر قوية على شاكلة الكوارتي والخندقاوي …الخ نتفاجا باستقالة أحد أهم عناصر دائرة الكرة الهلالية ويبقى السؤال من حارب عبد المهيمن حتى أجبره على الاستقالة والابتعاد عن الهلال في هذا الوقت تحديدا …؟؟؟
& واضح تماما بأن هنالك من يعمل لتحقيق أجندة خاصة داخل لجنة التطبيع والنية المبيته منذ مدة لإبعاد عبد المهيمن تؤكد أن هنالك اشياء خفية واذا كانت هلالية عبد المهيمن وأدبه الجم منعته من ذكرها على رئيس الهلال حسمها ومعالجتها بقرارات قوية تعيد الأمور إلى نصابها والحديث عن خلافات وكيمان داخل اللجنة لم يعد سرا ويتردد منذ زمن طويل حتى الحرب على عبد المهيمن تم التنبيه لها قبل فترة من قبل الاعلام لذلك لابد أن تكون للسوباط قرارات قوية في المرحلة القادمة تعيد الأمور إلى نصابها الصحيح .
& أليس غريبا ان تمر حوادث على شاكلة إغراق الملعب بالمياه واجبار الإطار الفني على إلغاء إحدى التدريبات والتفريط في تيري وسرقة مضخة المياه وغيرها وغيرها دون أن نسمع بتكوين لجان تحقيق ما يعني أن هنالك مداراة وغطغطه ودسديس مع ان زمنهما ولى وراح ..!
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
،& واضح تماما بأن لجنة التطبيع باتت لجنة التطميع لان هنالك فئة تطمع في السيطرة على مقاليد الأمور.
& وقفنا مع اللجنة ظنا منا انها ستقدم نموذجا مختلفا ولكنها وبشكلها الراهن لن تقدم الهلال شبرا واحدا للامام .
& اما ان يغلب أعضاء اللجنة مصلحة الكيان العليا على مصالحهم الذاتية ويغيروا طريقتهم الحالية او ان يتقدموا باستقالات جماعية .
& هلال الملايين والأغلبية الغالبة يمثل المحور الذي تدور حوله كل الأحداث الرياضية السودانية
& لذلك عندما يفوز يسعد ٩٠% من الشعب السوداني وعندما يخسر يسعد البقية الباقية .
& المدرب الانجليزي كلارك واقعي جدا عرف ان الهلال يتفوق عليه في المهارة والتكتيك فلعب على الهجمات المرتدة فقط لاغير .
& وهي الأسلوب الأمثل
والأشمل عندما تواجه فريق افضل منك .
& ولأن أفضلية الأزرق
التكتيكية ستستمر لسنوات طويلة جدا باذن الله
& يامريخاب امسكوا في الخواجة كلارك وعضوا عليه بالنواجز. & المهم ماحدث عثرة الكبير وقطعا فإن ريكي عرف الكثير ولذلك سيتغير الكثير .
& لا نريد أن نتحدث بطريقة اللولوات ولكن عدد الفرص التي إضاعها الهلال تؤكد أن جانب الصناعة تم تفعيله كثيرا.
& وتبقى جانبين ترجمة الفرص والكيفية المثالية للتعامل مع الأندية الأقل مستوى ولكنها تمتلك مدربين واقعيين كما كلارك.
& طال الزمن او قصر حتما سيصل الهلال لما يريد لان ريكي ينظر لأبعد من تحت أقدامنا بكثير جدا .
& اليوم كان فرح الغلابة الهستيري وغدا
وغدا باذن الله سيسعد الأغلبية الغالبة.
& ليس بسبب انتصار
على المريخ لأنه بالنسبة لنا اكثر من عادي .
& وصدقوني ريكي ينظر للافق البعيد شديد وبالصبر سنصل لما نريد .
& ننظر إلي الإمام وينظر غيرنا إلينا لذلك ستمضي مسيرتنا للبعيد الذي نريد
& انه الهلال الجمال والجمال الهلال والإجابة والسؤال .
& ولأنه صاحب المقام الرفيع و الحسن البديع فإنه مسؤول عن اسعاد الأغلبية والاقلية باختصار الجميع .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. خالد يقول

    واااااي وااااااي وااااااااي

  2. أبو محمد يقول

    خلاص بقيتو اساتذة لغة عربية، أسمعها مني يا مشجع إنت، لو ما بقيتو موضوعيين ونصحتو وانتقدتو هلالكم ده ووريتوه إنه فريق أقل من عادي إلى أن يثبت لكمك العكس ويصبح قوياً وكبيراً ، لن تهنأوا بأية أفراح.

    1. محمد الأنصاري يقول

      والله الزول انا ابتفاءل بيهو أكبر كج للظناطير قال ريكي قال مدرب عمرو 70 سنة شغال مساعد يرص العلامات. لقى الوهم ديل عمل فيها مورينهو. الله يكتر مواسير ابو ناصر شكلنا حنضحك كتير 😂😂😂😂

  3. سامر بابكر يقول

    يا طارق انت بتشحع كورة من كم سنة؟ ههههه فرح الغلابى؟ بالله متى آخر مرة فاز فيها المدعوم على زعيم أندية السودان المريخ؟ وبعدين حكاية النسبة دي خليها لأن الشعب السوداني عارف انه 90% جمهور المريخ في السودان الشمالي 100% في السودان الجنوبي…ههههاااي أترك الأحلام يا زنطور واصحى. قال مساعد مورينو شخشيا قال ههههههااااي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد