صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير إستاد الحصاحيصا يعد بمعالجة أرضية الملعب

77

 

الحصاحيصا : انور الحبوب

وعد الأستاذ ياسر ابوشوك مدير ملعب استاد الحصاحيصا بإجراء معالجات عاجلة لأرضية الملعب قبل منافسة الدوري التاهيلي الموهل الي الوسيط و الدوري المحلي ، وكشف ابوشوك عن أسباب تدهور أرضية الميدان مؤكدا أنها تتمثل في العوامل الطبيعية مثل الأمطار إضافة لضغط التمارين واللعب المتواصل، مشيرا إلى أنهم ويعملون لإلباس الأرضية حلة زاهية خلال فترة توقف النشاط .
والان نحن في المرحلة الاخيرة لتأهيل الملعب بالشكل الجميل والتنظيم الجيد في المرحلة المقبلة وسوف نعمل على إهتمام بالارضية عقب كل مباراة وبعد تركيب الري الحديث سوف يكون ملعب استاد الحصاحيصا مفخرة لكل الرياضيين.
موضحا بان إكتمال كافة الجاهزية للاستاد بعد مرحلة قص النجيل بمواصفات خاصة وسوف يكون برنامج الافتتاح في منافسة الدوري التاهيلي الموهل الي الوسيط يوم الثلاثاء المقبل في لقاء العباسية ممثل الحصاحيصا و والنسور الخرطوم.
وختم حديثه قائلا وضعنا برنامج كبير يحمل تطلعات المرحلة المقبلة في شتي دروب الرياضة بالمنطقة وهدفنا تحقيق احلام القبيلة الرياضية بالحصاحيصا واعادة أمجاد الي سيرتها الأولى عبر نادي العباسية و المشعل اربجي الحصاحيصا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد