صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعثة مريخ التحدي تصل إلى مدينة الأبيض

66

وصلت قبل قليل إلى مدينة الأبيض بعثة فريق الكرة بمريخ الأبيض قادمة من مدينة النهود بعد عودته من الفاشر وادى مباراة حبية مساء أمس أمام فريق حيدوب النهود خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين اشرك من خلالها اللاعبين الذين لم يشاركوا فى لقاء التحرير الفاشر، وحلت البعثة بمدينة الشباب الرياضة وكان في استقبالها أعضاء مجلس الإدارة ورابطة المشجعين حيث جددوا الثقة في لاعبيهم مطالبنهم بالتعويض في اللقاء القادم.

من جهة أخرى أوضح كابتن الضي عبدالواحد رئيس القطاع الرياضي بالمريخ بأن اللاعبين سيخلدون للراحة اليوم ليعودوا غدا لاداء التمرين الرئيسي لمباراة هلال المناقل مساء الثلاثاء القادم بملعب قلعة شيكان الدولي وأكد الضى انه لا توجد اى إصابات للاعبين.

ومن جهة أخرى تقدم خالد الهميم رئيس نادي مريخ الأبيض رئيس البعثة بشكرهم لكل الرياضين بمدينة النهود ويبحثون المهندس احمد يس جحا رئيس نادي حيدوب لوجبة الغداء على شرف البعثة ونادي حيدوب وأسرة نادي الموردة واتحاد الكرة بالنهود.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد