صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصدر بإتحاد الكرة لكورة سودانية: عقوبات حرمان أندية القمة من التسجيلات تسقط حال دفع الغرامات

704

افاد مصدر من اتحاد كرة القدم السودانى كورة سودانية ان عقوبات حرمان أندية القمة من التسجيلات عقوبات مشروطة بتسديد الغرامات وتسقط العقوبات حال قيام الناديين بتسديد مبالغ الغرامات يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA اصدر عقوبة بحرمان نادي الهلال الخرطوم من التسجيلات في فترة الانتقالات المقبلة ، وذلك بعد التصعيد في شكوى اللاعب الجزائري محمد الهادي بولعويدات. وكذلك اصد الفيفا حكما من لجنة فض النزاعات في الاتحاد الدولي على نادي المريخ بالحرمان من التسجيلات لثلاث فترات لعدم التزام النادي بسداد مستحقات البرازيلي والتر فينتورا الذي تعاقد معه المريخ في يونيو من العام 2018 دون أن يشارك في أي مباراة رسمية، وأكد نادي المريخ أن الخطاب لم يصله بعد، مؤكدا التزامهم بالسداد قبل فترة كافية تفاديا لسريان العقوبة.

يشار إلى أن ملف تعاقدات الأجانب مازال سبب لهاجس حقيقي للناديين في السنوات الآخيرة بسبب عدم وجود مسؤلي تعاقدات محترفين بالناديين الكبيرين مما سبب الوقوع فى قرائن قادت للكثير من  العقوبات الصارمة تجاه القمة السودانية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد