صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الساحل يتأهل للمرحلة القادمة في كأس السودان بعد إنسحاب الموردة الخرطوم

232

 

 

كتب : أيمن عبدالنبي أحمد

تأهل نادي الهلال بورتسودان (العميد) للمرحلة المقبلة في كأس السودان بعد تخلف فريق الموردة الخرطوم عن الحضور بملعب دار الرياضة في المباراة المعلنة.
ولجأ الجهاز الفني للفريق لخوض مباراة ودية أمام فريق بري الخرطومي تعويضاً لغياب الموردة إنتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف سجل أمجد موبوتو هدفين ورأفت هدف.

ودفع الكوتش نادر هبوب بتشكيلة ضمت محمد إبراهيم كاميني في حراسة المرمى، وخط دفاع مكون من أحمد بابكر وحسين الجريف في عمق الدفاع، ومحمد كرم الله (تية) و ولاءالدين ظهيري جنب، ودفع بمفضل حسن ويوسف بدوي ورأفت محمد في وسط الملعب، وثلاثي المقدمة أمجد موبوتو وناجي إدريس وحذيفة.
ودفع في الشوط الثاني بأنس الطاهر، ومجدي عمدة وهمد تولناب وإبراهيم عنبرية، وفي خط الهجوم لعب الثلاثي عزيز وإبراهيم بلتون وأنور سادات.
ودخل الحارس الشاب علي فضل الله في منتصف الشوط الثاني.
وكان عبدالله سجوك قد دخل بديلاً عن أحمد بابكر بعد أول ربع ساعة من بداية المباراة.
ولعب المباراة كاملة فقط ظهيري الجنب محمد كرم الله وولاءالدين.
وظل في دكة البدلاء ولم يشارك الحارس حمزة ولاعب المحور بدرالدين هنو.

الجدير بالذكر أن هلال الساحل سيخوض أول مباراة في النصف الثاني للدوري الممتاز يوم 27 مايو الجاري بعد ظهور جدول المنافسة ظهر اليوم.

دار الرياضة سيحتضن بعد قليل مباراة دبايوا بورتسودان والنسور الأمدرماني مساءاً اليوم في ذات المرحلة من كآس السودان، حيث تبادل نجوم الهلال التحايا مع نجوم دبايوا، وتمنى السيد معتصم التاج التوفيق لفريق دبايوا في مباراة اليوم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد