صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

فشل إعداد الاندية ابرز التحديات ببربر

43

 

بربر : السيد بابكر مليح

تبقت ثلاثة أيام وتنطلق عجلة قطار دوري بربر في دورته الثانية يوم الجمعة القادم 21 من الشهر الحالي في الاسبوع الاول لدوري الدرجه الأولي والثانية والذي تفتتح فعالياته في دورته الثانية بلقاء يجمع بين الدكة والأمل من فرق المجموعة الاولى في دوري الدرجة الاولي والذي يجئ هذه المرة في ظروف صعبة للغاية بالنسبة للاندية التي سوف تدخل منافسات الدوري دون إعداد بعد الاحلال والابدال والاضافات التي حدثت في التسجيلات التكميلية الأخيرة من خارج الولاية.
يوقع ان تكون البداية غير موفقه وسوف يتعرض عدد كبير من اللاعبين الذين لم يدخلوا فتره الاعداد الثانية للاصابات الكبيرة التي تحرمهم مواصلة اللعب أثناء المنافسة ومع البرمجة الضاغطة بسببه تفقد الاندية خيرة لاعبيها هذا الموسم الهبوط فيه ثلاثة اندية وفي حال خسر فريق في بداية المنافسة سيدخل في صراع نفسي مما يجعله يخسر بقية المباريات لهذا السبب.
نحن من جانبنا في الإعلام الرياضي نتمني التوفيق والسداد لكافة الاندية كما نتمني من الأخوة قضاه الملاعب ان يكونوا حذرين ومتابعين لسير وأحداث المباراة حتي يأخذ كل ذي حق حقه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد