صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

لجنة المنتخبات تجتمع برئاسة برقو مع الجهازين الفني والاداري

253

عقدت لجنة المنتخبات الوطنية NTC في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، برئاسة الدكتور حسن برقو اجتماعا عند الساعة الواحدة من ظهر الأحد 16 مايو 2021م، في مكتب رئيس لجنة المنتخبات، مع الجهازين الفني والاداري، ممثلين في الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، والأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات الوطنية، والمهندس عبدالعزيز نصرالدين عضو لجنة المنتخبات، والأستاذ عصام طمل المنسق الاعلامي بالإنابة، وتمت مناقشة عدد من الاجندة أتت على النحو التالي :
*استلام تقريري ملعبي الهلال والمريخ*
تسلمت لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد تقرير ملعب استاد الهلال عبر الدكتور محمود السر المدير العام لنادي الهلال بواسطة من الامانة العامة في الاتحاد؛ وكذلك تم التاكيد على استلام تقرير متطلبات ملعب المريخ نهار الاثنين 17 يونيو 2021م، وذلك توطئة لرفعهما إلى اللجنة الفنية الخاصة بتجهيز الملعبين لاستقبال المباريات الدولية والتدريبات، بالتنسيق مع الناديين..

*إجازة تصور الجهاز الفني لبرنامج المنتخب الأول*
أجازت لجنة المنتخبات التصور المرفوع من الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لاعداد صقور الجديان في المرحلة المقبلة بدءا بمواجهة المنتخب الليبي في ملحق بطولة كأس العرب فيفا يوم 19 يونيو المقبل في قطر، وتم التأمين على تجمع المنتخب يوم 4 يونيو 2021م، وستقام مواجهتي المنتخب الزامبي إعداديا يومي 8 و 10 يونيو بالخرطوم، على ان يكون السفر إلى قطر يوم 12 يونيو، والتأكيد على إيلاء مواجهة الأخضر الليبي إهتمام كبير لأنها مباراة مفصلية، وتم الوقوف على عدد من الاتصالات الخاصة بالمباراة في السودان وقطر..

*إستدعاء لاعبي الخارج*
أمن الاجتماع على استدعاء لاعبي الخارج من اجل الانضمام إلى كلية المنتخب الوطني الأول، والذين تم التواصل معهم خلال الآونة الأخيرة؛ قبل تأجيل مواجهتي تصفيات كأس العالم قطر 2022م، امام المنتخبين؛ المغربي وغينيا بيساو، من يونيو إلى سبتمبر القادم، وسيكون حضورا في الخرطوم يس حامد من الدوري المجري في التجمع الأول، فيما سيلحق تباعا بالمنتخب كل من؛ أطهر الطاهر من الدوري المصري، وشرف الدين شيبوب من الدوري الجزائري، ومحمد وابوبكر عيسى من دوري الدرجة الأولى الانجليزي، و هاني مختار من الدوري الامريكي، وطمئن الدكتور حسن برقو على سير التواصل معهم بصورة جيدة وإتباع كافة الاجراءت اللازمة..

*إستلام تقرير الزي والمعدات وتوجيه جديد بالتواصل*
تسلم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الهدايا التي بعث بها عدد من اعضاء الجالية السودانية في قطر برئاسة الاستاذ عبدالحافظ صالح أمين سر الاتحاد القطري، الذي تبرع مشكورا بكرات قدم فيفا، شاكرين اياه وعموم الجالية والاتحاد القطري الذي قدم الكثير وظل متعاونا مع الاتحاد في عدد من الملفات من بينها علاج لاعب المنتخب الكابتن احمد حامد التش الذي ما يزال متواجد في الدوحة حتى الآن.. و كذلك تم استلام تقرير من الاستاذ عصام طمل موفد رئيس اللجنة إلى العاصمة المصرية (القاهرة)، لشراء افخم الأزياء والمعدات، المقدمة تبرعا من رئيس لجنة المنتخبات، و كذلك تم تدارس عدد من العروض الخاصة من الشركات العالمية المتخصصة في الازياء والمعدات، وتم تكليف لجنة داخلية برئاسة عصام طمل وبالتنسيق مع الكابتن خالد بخيت لاختيار الافضل ورفع تقريرها من اجل اجازته لتكملة الاتفاق والتعاقد عبر القنوات الرسمية، و ذلك لتكون جميع المنتخبات بكامل الازياء والمعدات الخاصة بالمباريات والتدريبات والسفر وما إلى ذلك..
*تنسيق مع اللجنة المنظمة للمسابقات*
تم إجراء إتصال من رئيس لجنة المنتخبات الدكتور حسن برقو؛ مع المهندس الفاتح أحمد باني نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA – رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات – وإطلاعه على برنامج المنتخب في المرحلة المقبلة، وتم التنسيق فيما يلزم التكامل المطلوب لإنفاذ البرامج المنشودة، وشكر الدكتور حسن برقو؛ اللجنة المنظمة للمسابقات برئاسة المهندس الفاتح باني على حسن التعاون خلال المرحلة السابقة، الأمر الذي كان له كبير الأثر في نجاحات المنتخب مؤخرا.. متمنيا استمرار التعاون والتنسيق بما يخدم مسيرة المنتخبات والمنافسات في الفترة المقبلة بالروح الوطنية المرتجاه..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. روجر ميلا يقول

    التحية للجنة المنتخبات الوطنية برئاسة دكتور برقو … الى الامام اتحاد الكرة السوداني.

    فيلود والجهاز الفني والابطال لاعبي المنتخب القومي 💪✌✌✌✌✌✌✌

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد