صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يخسر تجربته الودية السادسة أمام منتخب جنوب السودان بثلاثية والبعثة تشد الرحال إلى مدينة النهود اليوم السبت

54

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

خسر فريق الكرة بنادي حيدوب تجربته الوديه السادسة أمام منتخب جنوب السودان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وذلك من خلال اللقاء الذي جمعهما عصر امس الجمعة على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم، وجاءت التجربة قوية ورائعة وحماسية ومفيدة من الطرفين استفادوا منها بشكل مميز اللاعبين والجهاز الفني ، وقال رئيس البعثة الشيخ يس جحا أن الفريق حقق مكاسب فنية كبيرة من خلال التجربة الودية أمام منتخب جنوب السودان المدجج بالنجوم رغم الخسارة التي تعرض لها حيدوب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، موضحا أن الفريق في تطور ملحوظ وسيتحسن مستواه الفني في فترة التحضيرات القادمة ومباراة كأس السودان الذي سيواجه فيها الفريق مريخ الفاشر يوم الخميس على ملعب استاد النهود .
وقد خاض الفريق ستة مباريات وديه حتى الآن كسب مبارتان أمام كل من توتي بهدفين دون مقابل واكتسح منتخب جالية جنوب السودان بستة أهداف نظيفة وتعادل في ثلاثة مباريات أمام كل من الصحافة بهدفين وبدر العيلفون نفس النتيجة وتعادل امام الأمير البحرواي بهدف وخسر تجربة واحده أمام منتخب جنوب السودان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وعلى ذات الإطار تغادر بعثة حيدوب اليوم السبت متوجه إلى مدينة النهود وذلك لمواجهة مريخ الفاشر في بطولة كأس السودان المقرر لها يوم الخميس القادم.
ومن جهة اخرى أكمل مجلس إدارة نادي حيدوب ولجانه المساعدة كافة الترتيبات الإدارية الاستقبال البعثة خارج المدينة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد