صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

وداعا ريحانة توتي ..

675

عين الاعتبار

إدريس كسلاوى

وداعا ريحانة توتي ..

 

* رحل عن دنيانا الفانية في اول ايام عيد الفطر المبارك رمز من رموز الرياضة السودانية الراحل المقيم صديق العباس الصديق .. ويعد احد الاداريين الافذاذ الذين قدموا الكثير من أجل المساهمة في تطوير الرياضة عامة ومنشط التجديف والالعاب المائية علي وجه الخصوص .. حيث ظل الراحل يعمل في صمت وبعيدا عن الاضواء .. وساهم في وضع بصمة واضحه من اجل النهوض بمنطقة توتي وذلك من خلال جهوده ودعمه اللامحدود في شتي الضروب التي تخدم منطقة توتي ..
* ظل الراحل صديق العباس يساهم بوقته وماله في سبيل ان ترتقي رياضة التجديف والكانوي .. وتقلد العديد من المناصب التنفيذية حتي اسهم مع رفيق دربه عبد الرحيم حمد في تأسيس نادي توتي للتجديف الي ان شكل النادي علامة بارزة في رياضة التجديف ..
* وكان للراحل المقيم صديق العباس له دورا فاعلا وكبيرا في احداث نقلة نوعية داخل نادي توتي للتجديف وذلك من واقع انجازاته وأفكاره ومباردته الخيرية والانسانية والثقافية والاجتماعية والرياضية ..
* كان الراحل طيب المعشر متواضعا محبوبا في تعامله مع الاخرين يستقبلك باريحيه وسعادة وبابتسامته المعهودة التي ترسم عن ملامح طيبة قلبه .. ودائما ما يسعي الي عمل الخير وتعزيز القيم الفاضلة للرياضة ..وظلت أعماله مغروسه وسط أبنائه في اتحاد التجديف ..
* افتقدت الرياضة احد اركانها المؤثرين ورجالها المخلصين الذين ساهموا بافكارهم النيرة وبخطي وعقلانية تمهد الطريق لمستقبل أفضل لرياضة التجديف ..
* رحل صديق العباس ولكن قلبه الكبير سيظل ورافا مثمرا مزدهرا وسيظل رمزا للرياضة وكل الرياضيين محبا للعطاء والتسامح والاخلاق والمبادي والروح الرياضية ..
* ولا ننسي مواقفه المشرفة تجاه نادي الهلال ابان فترة مجلس صلاح ادريس الذي كان داعما ومؤازا له ..
* احسب ان الوسط الرياضي افتقد اداريا بارزا صاحب افكار نيرة ..نسأل الله أن يتقبله قبولا حسنا في هذه الايام المباركة .. وان يحسن نزله ويحشره مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا ..انا لله وانا اليه راجعون ..

ادريس كسلاوى .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد