صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الساحل يُدخِل لاعبيه في معسكر مغلق بالخرطوم إعتباراً من السبت

105

 

كتب : أيمن عبدالنبي أحمد

يستعيد هلال الساحل تجميع لاعبيه مساء السبت ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمران أول بملعب فرع الرياضة العسكري بالخرطوم؛ بعد أن كان قد منح اللاعبين عطلة عيد الفطر عقب فض معسكر الفريق يوم الإثنين الماضي بمدينة بورتسودان والذي إستمر لمدة إسبوعين بمعقل الفريق.

ويتوقع أن يصل للسودان الثنائي الغاني مايكل وفتاحو يوم السبت، بينما يصل مواطنهم أنور سادات يوم الإثنين القادم.
لاعبي الفريق من مدينة بورتسودان بقيادة عميد اللاعبين أنس الطاهر سيصلوا الخرطوم عصر السبت للحاق ببداية الفترة الثانية من الإعداد،
بينما سيبدآن عمر جاز، وحسين الجريف الإعداد مع الفريق إعتباراً من ذات التمرين، وكان قد غاب اللاعبان عن فترة التجمع الأولى بسبب وفاة والد حسين، وظروف خاصة لعمر.

هذا وقد قرر الجهازين الإداري والفني للنادي ونسبة لأهمية وحساسية الفترة القادمة؛ دخول جميع اللاعبين عقب تمرين السبت مباشرة في معسكر مغلق إستعداداً لبداية اللعب التنافسي بمباراة كأس السودان يوم الخميس القادم 20 مايو أمام نادي الموردة الخرطوم، ومباريات النصف الثاني من الدوري السوداني الممتاز إبتداءاً من نهاية هذا الشهر.

وسوف يرفع الفريق من نسق الإعداد تباعاً بتمارين متنوعة صباحية ومسائية، بجانب أداء مباريات تحضيرية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد