صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يكتسح منتخب جالية جنوب السودان بسداسية وسلام أزهري نجما للقاء

56

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

في إطار سلسلة مبارياته الودية إستعدادا لدوري النخبة وبطولة كأس السودان ، حقق فريق حيدوب فوزا كاسحا على منتخب جالية جنوب السودان، وجاءت المباراة قوية وسريعة نفذ من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب محمود كوه عدد من الخطط التي سيعتمد عليها في الاستحقاقات القادمة، وتبادل في إحراز الأهداف الستة الكابتن سلام أزهري هدفين وكان نجما للقاء فيما أحرز بقية الأهداف الكابتن والنجم المتوهج عبدالرحمن كجك والمدافع يس سنار واحمد كبشور وختتم مهرجان الأهداف المهاجم الخطير علي يوسف حماد ( عديلة) من جانبه اشاد رئيس البعثة الشيخ يس جحا بمستوى كل اللاعبين داخل معسكر الخرطوم كما أشاد بالجهاز الفني الذين يعملون بكل تفاني من أجل صعود الفريق إلى الدوري الممتاز. وعلى حسب خطة الجهاز الفني يرتاح اللاعبين غدا الخميس أول أيام عيد الفطر المباراة ويخوض الفريق تجربة ودية سادسة أمام هلال الأبيض أو الشرطة القضارف في اليوم الثاني للعيد ومن ثم تتوجه البعثة إلى مدينة النهود ثالث ايام العيد .
وعلى ذات الإطار اكملت اللجنة المنظمة لاستقبال البعثة كافة الاستعدادات كما دعا رئيس النادي المهندس احمد يس جحا لاجتماع تفاكري غدا الخميس للوقوف على تقارير اللجان المساعدة وهي لجنة الاستقبال ولجنة الضيافة ولجنة ترتيب وتجهيز مقر البعثة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد