صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال كوستي يستعد للدوري بمعسكر قصير في تندلتي

77

تندلتي: كورة سودانية

 

سيستضيف نادي الهلال تندلتي نظيره الهلال كوستي، في تندلتي، رابع أيام عيد الفطر المبارك في إطار إستعدادات الفريقين للنصف الثاني من الموسم وتطلعاتهما للتتويج بلقب دوري الدرجة الأولى في تندلتي وكوستي على التوالي.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال تندلتي قد بدأ، أمس، ترتيباته إستعداداً لإستضافة نظيره من كوستي من خلال حسم مسألة الإستراحة التي ستقيم فيها البعثة والعمل على توفير وتجهيز كافة سبل الراحة والمعينات التي سيحتاج إليها طوال فترة معسكره الإعدادي في تندلتي، والترتيب لعدد من المباريات الودية مع أندية تندلتي والتي سيكون على رأسها مواجهة بين الفريقين.

ويستمر المعسكر الإعدادي القصير للهلال في تندلتي، لمدة عشرة أيام، ويأتي تلبيةً لدعوة مقدمة من نظيره من تندلتي وتطبيقاً لإتفاقية التوأمة والتعاون الموقعة بينهما.

وكان مجلس إدارة نادي الهلال كوستي، برئاسة عصام محمد أحمد «ود السكة»، قد بذل مجهودات جبارة منذ بداية الموسم من أجل رؤية الفريق يعود إلى منصات التتويج والفوز بلقب دوري الدرجة الأولى بعد غيابٍ إمتد لموسمين، ومن ثم رؤيته يشارك في الدوري التأهيلي.

ورغم نجاح الفريق في العودة إلى القمة ومنافسته على التتويج باللقب بعد نجاح جهازه الفني بقيادة عاكف عطا في قيادته لإنهاء الدور الأول من البطولة في المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن فريق الجيل المتصدر، إلا أن الإدارة قامت بإعفاء الجهاز الفني بعد القيام بسوق إنتقالات تكميلية قوية ومميزة شهدت تدعيم الفريق وسد إحتياجاته من اللاعبين بعناصرة مميزة للغاية.

وأرجع «ود السكة»، في حوار نشر قبل أيام مع «كورة سودانية»، الخطوة إلى «أسباب غير فنية» وتغيير سياسة النادي بالإستعانة بجهاز فني ولاعبين من داخل المدينة والولاية، وهو ما أسفر عن التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة أحمد محمد بشير «حمدتو»، وبما يتناسب مع متطلبات المرحلة.

الجدير بالذكر أن الدورة الثانية من دوري الدرجة الأولى في كوستي ستبدأ في الخامس والعشرون من شهر مايو الجاري، وسيتطلع الهلال لتجاوز الأخطاء التي أدت إلى تواجده في المركز الثاني في الترتيب وتصحيحها من أجل المنافسة على التتويج باللقب بقوة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد