صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

بعد تجربة الأمير البحراوي الودية لاعبو حيدوب يؤكدون الاستفادة الفنية العالية والجهاز الفني يشيد بمستوى الأداء والإنضباط

53

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

أكد لاعبو نادي حيدوب لكرة القدم على الفائدة الفنية العالية التي حققوها من خلال التجربة الودية الأخيرة أمام الأمير البحراوي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق وتعتبر مباراة الأمير رابع التجارب الودية للفريق منذ إنطلاقة التحضيرات الفنية استعدادا لمواجهة مريخ الفاشر في بطولة كأس السودان يوم الخميس الموافق ٢٠ / مايو الحالي ،والوقوف على جاهزية كل اللاعبين القدامى والجدد لخوض الاستحقاقات القادمة من دوري النخبة المؤهل للممتاز. موضحين أن التجربة من شأنها إعداد الفريق للمرحلة القادمة بشكل مختلف عن السابق ، وقال اللاعبون إن المباراة كانت رائعة ومفيدة بغض النظر عن نتيجتها النهائية والفريق والجهاز الفني استفادوا منها بشكل مميز .مؤكدين استمرارهم في مواصلة التمارين حتى موعد مباراة مريخ الفاشر على ملعب استاد النهود .
وأحرز هدف التجربة الودية الرابعة في شباك الأمير البحراوي المهاجم القادم من الزمالة أم روابة علي يوسف حماد (عديلة) وبرز في اللقاء بشكل لافت الكابتن راني احمد القادم من السليمانية جبل اولياء .
ومن جانبه أشاد المدرب محمود كوه بالمستوى الفني والرفيع الذي ظهر به لاعبي الفريق في مباراة توتي والأمير البحرواي كما إشاد بمستوى الأداء والإنضباط الذي ظهر به اللاعبين في معسكر الخرطوم ومن خلال المباراة اتحاح المدرب الفرصة لعدد من الأسماء للوقوف على حالتهم الفنية وتوظيفها قبل العودة ومواصلة برنامج الإعداد في فترة عطلة العيد .
وقال محمود كوه سنمنح اللاعبين راحة لمدة يومين يتخللها حمام ثلج ومن بعدها نواجه أحد فريق الممتاز في ثاني أيام العيد المبارك في تجربة ودية اخيرة وبعدها نشد الرحال إلى مدينة النهود ثالث ايام العيد لإقامة معسكر قصير استعدادا لمواجهة مريخ الفاشر في بطولة كأس السودان .
ومن جانب أخرى ارسل مجلس الادارة برئاسة المهندس احمد يس جحا حوافز مالية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لتنفيذ برنامج فرحة العيد.
كما قررت روابط المشجعين بسوق أم دفسو بقيادة القطب الرياضي فكري بكري خليل إرسال عدد من الخراف إلى معسكر الفريق حتى تكتمل فرحة اللاعبين بعيد الفطر المبارك.
وعلى ذات الإطار تم تشكيل لجنة لنظافة وتجهيز استراحة اللاعبين الوقوف على كافة الترتيبات الإدارية لاستقبال البعثة ثالث ايام العيد .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد