صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

شكوى الهلال تزلزل أركان الإتحاد المحلي والأهلي بكوستي

71

 

أثارت الشكوى التي تقدم بها نادي الهلال كوستي ضد الأهلي طاعنا في قانونية مشاركة لاعب الأهلي محمد نواي بحجة تجاوزه السن في كشف المراحل السنية بالنادي الأهلي جدلا كثيفا خاصة بعد إجتماع اللجنة الإدارية بإتحاد كوستي وفشلها في إصدار أي قرار وإكتفت بإمهال النادي الأهلي 72 ساعة لكي يقدم للجنة الإدارية مستند يثبت أن اللاعب لم يتجاوز السن المسموح بها للعب في المراحل السنية..
وتفيد مصادرنا الخاصة والعالية الدقة أن المستند الذي يخص تسجيل اللاعب قد تم سحبه من الملف مما يشير لتورط عدد من الأيادي داخل ردهات الإتحاد المحلي هدفها خدمة أندية بعينها.
ومن المنتظر أن تحدث حيثيات هذة الشكوي زلزالا عنيفا داخل أروقة الإتحاد المحلي والنادي الأهلي وخاصة الإتحاد بسبب إتهامات تشير بالفساد من قبل بعض الأندية التي إكتوت بنيران الظلم من قرارات الإتحاد وأن هناك قرارات تحاك في الظلام وقرارات تطبخ داخل الغرف المظلمة.
ومن جهته قال نادي الهلال أنه يراقب المشهد جيدا من كل جوانبه وأنه لن يفرط في حقوقه وينادي بتطبيق القانون ومنحه النقاط الثلاثة لأن المستندات التي بحوزته تؤكد ذلك..وأنهم فقط ينتظرون قرار اللجنة الإدارية وعندها لكل حدث حديث.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد