صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اتحاد بربر يجمد نشاط القيقر والوفاق العبيدية لمدة عام

45

 

بربر : السيد بابكر مليح

عقد الاتحاد المحلي لكرة القدم ببربر نهار أمس اجتماعا مطولا بمكاتب الاتحاد ترأسه العقيد شرطة معاش الطيب أحمد عبدالمطلب رئيس الاتحاد، وخلال الاجتماع نظر المجلس في موضوع أمر غياب ناديا القيقر والوفاق العبيدية اللذان سجلا غياب من منافسة الدوري وقرر الاتحاد تجميد نشاط الناديان لمدة عام ابتدأ من نهاية الموسم الحالي.
ومراعاة لللاعبين في الناديين قرر الاتحاد السماح بالشطب للاعبين خلال فترة التسجيلات الرئيسية والتكميلية مع حرمانهم من التسجيل.
إلغاء التجميد بالنسبة للدرجة الثالثة هذا الموسم الذي ورد في لائحة الموسم وذلك نسبة لتجميد ناديا القيقر والوفاق العبيدية.
قرر الاتحاد بداية اللعب التنافسي في الدرجات الثلاث يوم الجمعة الحادي والعشرين من مايو الحالي.
ونسبة لقرب قفل الموسم الرياضي 7/30 قرر الاتحاد أن تلعب مباريات دوري الدرجتين الثانية والثالثة خارج الإستاد بملاعب اندية الرابطة والدكة والإخلاص.
قرر مجلس الاتحاد رفع فئات التذاكر للدخول للمباريات للدرجات الثلاث علي النحو التالي : مساطب شعبية 50 جنيها، مساطب جانبية 100 جنيه، مسطبة وسطي 150 جنيها، مقصورة 200 جنيه، وذلك اعتبارا من مباريات الدورة الثانية مع حرمان الذين يجلسون في المقصورة بدون تذاكر وبدون بطاقات اكرامية وشدد مجلس الاتحاد على ذلك.
اعتمد الاتحاد في إجتماعه اللاعبين الاتية اسمائهم وهم كمال عثمان عبدالرحيم بالفريق الأول بنادي الإخلاص واللاعب متوكل على عبدالله لفريق نادي الهدف العبيدية واللاعب ابوعبيدة مروه لفريق الأمير
اما اللاعب عمار سعد عثمان لاعب الوطن قرر الاتحاد إلغاء تسجيله لنادي الشباب وتحويله للجنه الانضباط لاتخاذ العقوبة المناسبة حياله.
قرر الاتحاد تعديل المرحلة الاخيرة من لائحة المنافسة في حالة عدم إكتمال الموسم الرياضي متي مارائ ذلك مناسبا للمصلحة العامة، أفادنا بذلك الاخ نجم الدين عوض ابراهيم الأمين العام لمجلس الاتحاد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد