صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يكسب توتي بثنائية محمد موسي البلدوزر وينازل الأمير البحراوي مساء اليوم في تجربة ودية رابعة وبابكر عبدالله منقاش يلفت الأنظار

297

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

في إطار سلسلة مبارياته الودية بمعسكره التحضيرية بولاية الخرطوم إستعدادا لدوري النخبة وبطولة كأس السودان، أدى فريق حيدوب مباراته الودية الثالثة أمام توتي والتي كسبها بهدفين دون مقابل احرزهما المهاجم المرعب محمد موسي البلدوزر وجاءت المباراة مفيدة للطرفين خاصة لاعبي حيدوب، الذين استفادوا من عامل اللياقة البدنية العالية وتحركات الإيجابية داخل الملعب ، حيث إشادة الجهاز الفني بقيادة المدرب محمود كوه بالمستوى المميز الذي ظهر به اللاعبين من خلال التجربة الودية واطمئن على شكل الفريق كما منح الفرصة لعدد من الاعبين الجدد واشرك لاعب والشباب الصاعد الكابتن بابكر عبدالله منقاش الذي قدم مباراة رفيعة المستوى نال إعجاب الجهازين الفني والإداري.
ودفع محمود كوه في مباراة توتي مساء أمس الاحد كل من حسن كلي في حراسة المرمى وصابر عطرون وبرلمان وعمر محمود ومبارك جياد والكابتن سعيد واحمد مارتن واسامة جقود وياسر وبابكر عبدالله منقاش الذي نزل في الشوط الثاني إلى جانب احمد حامدين الدباب ومحمد موسي البلدوزر في المقدمة الهجومية .
وعلى ذات الإطار يواجه حيدوب مساء اليوم الاثنين فريق الأمير البحراوي في تجربة ودية الرابعة .
ومن جانبا أخرى وصل الي السودان المحترف النيجيري شبوكا هنري وانخرط في تمارين اعدادية خاصة بغرض الوصول إلى الجاهزية المطلوبة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد