صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الساحل يفض معسكره ببورتسودان ويعاود التجمع بالخرطوم ثالث أيام عيد الفطر

107

 

كتب : أيمن عبدالنبي أحمد

إختتم نادي هلال الساحل الجزء الأول من معسكره الإعدادي بمعقل الفريق بمدينة بورتسودان بعد مباراة لم تكتمل ليلة الأحد أمام دبايوا بسبب إنقطاع التيار الكهرباء عن ملعب إستاد بورتسودان عقب أول ربع ساعة من بداية اللقاء.
وكان الهلال قد إنتصر على الإتحاد بثلاثة أهداف لهدف يوم الجمعة الماضية في مباراة ممتعة تألق فيها لاعبي العميد وإستمتع بها جمهور الثغر، وأحرز فيها المتوهج أمجد موبوتو هدفين، وهدف للبلدوزر إبراهيم بلتون.

المعسكر الذي إمتد لإسبوعين بحاضرة ولاية البحر الأحمر كان قد شهد إلتفاف كبير لجمهور الفريق وروابط المشجعين (رابطة المشجعين، وشباب النهضة) حول اللاعبين ومتابعة من مجلس إدارة النادي الذي أولى رعاية كبيرة وإهتمام متعاظم لفترة الإعداد وهيأ لها عوامل النجاح من تحضير إستراحة النادي مكان إقامة البعثة، لتوفير الملاعب، وكافة الإحتياجات المساعدة.
ولبى اللاعبون عدد من دعوات الإفطارات الرمضانية كان آخرها إفطارهم بدار النادي يوم الجمعة وسط الأقطاب والمشجعين وأعضاء مجلس الإدارة بقيادة ربان السفينة اللواء صابر، والأمين العام السيد حازم حمزة وبقية أعضاء المجلس.

فترة الإعداد حققت عدة مكاسب كان أولها الإهتمام بعنصر اللياقة البدنية الذي عمل على إنجازه المعد البدني الكوتش نميري حماد (عزب) بإجادة.
كما ساعد المعسكر في زيادة عامل الإنسجام بين عناصر الفريق القدامى والجدد فنياً وإجتماعياً، خاصة وأن الفريق كان قد ضم 9 لاعبين جدد في فترة التسجيلات الصيفية الماضية إستعداداً لمقبل الإستحقاقات.
وحققت فترة تواجد الفريق بمقره فرصة كبيرة لجمهور المدينة والأنصار لمعرفة نجوم النادي من على القرب، مقدمين لهم الحوافز النفسية ورفع روح الإنتماء للنادي العريق، بقيادة قدامى اللاعبين أصحاب الحضور اليومي الأنيق كابتن علاء الدين عليوة، وكابتن أمير حسون، وكابتن الجعلي والبقية.

مدرب الحراس الكوتش محمد الخاتم كان قد لحق بالمعسكر قبل إسبوع ليقدم توجيهاته لحراس المرمى ويساعد في رفع نسق المهارة والأداء لديهم، وكان الفريق قد ضم الحارس الدولي محمد إبراهيم كاميني، والحارس الشاب علي فضل الله في التسجيلات الأخيرة، بجانب حارس الفريق الأول حمزة.

الجوانب الفنية كانت حاضرة من قبل طاقم الفريق المدرب العام محمد صباحي وبقيادة المدير الفني الكوتش نادر هبوب والذي بدأ تنفيذ إستراتيجيته الفنية التي سينتهجها خلال النصف الثاني للدوري الممتاز، ومباريات كأس السودان، وقد بدأ التطبيق فعلياً بمباراة داخلية بين عناصر الفريق ثم مباراتين أمام الإتحاد ودبايوا.

ثالث أيام عيد الفطر المبارك بمشيئة الله سيشهد تجمع اللاعبين بمعسكر الخرطوم مواصلة للإعداد المتدرج والقوي حتى موعد مباراة الهلال القادمة أمام الموردة الخرطوم في كأس السودان يوم 20 مايو بالخرطوم، وقبل أنطلاقة مباريات الجولة الثانية للدوري الممتاز في 25 مايو، وسيلتحق بالفريق ثلاثي الإحتراف الأجنبي مايكل وفتاحو وأنور سادات بعد عودتهم من غانا.

نجوم الفريق حرصوا على توثيق اللحظات بإلتقاط الصور في حلهم وترحالهم، خاصة أثناء تواجدهم بمنطقة الميناء.
أجواء رائعة سادت فترة المعسكر على مختلف الجوانب الإدارية والفنية والإجتماعية شكلت بداية قوية وعنوان عريض لطموح كبير قادم (للعميد) في مشواره على المديين القريب والبعيد.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد