صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

حيدوب يدشن تجاربه الإعدادية بمواجهة فريق الصحافة مساء اليوم الجمعة استعدادا لدوري النخبة

30

 

كتب : عزالدين الحيدوسي

واصل فريق حيدوب النهود ممثل ولاية غرب كردفان في الدوري الوسيط المؤهل للممتاز ،تحضيراته الجادة وذلك من خلال معسكره الذي يقيمه بولاية الخرطوم بمشاركة جميع اللاعبين تحت إشراف جهازه الفني بقيادة المدرب محسن سيد ومساعده محمود كوه الذي واصل تنفيذ برنامجه الإعدادي المتمثل في رفع معدل اللياقة البدنية وتنفيذ وتطبيق عدد من الجمل التكتيكية. هذا وقد أدى اللاعبون التمارين بروح معنوية عالية طيلة الأيام الماضية ووصل الفريق إلى مرحلة المباريات الودية .
وعلى ذات الإطار ،قرر الجهاز الفني البدء في خوض التجارب الإعدادية اعتبارا من مساء اليوم الجمعة حيث يستهل حيدوب مبارياته الودية بمواجهة فريق الصحافة بملعب فرع الرياضة العسكرية .
كما يخوض الفريق تجاربته الوديه الثانية يوم السبت أمام بطل العيلفون وتلبي البعثة الدعوة المقدمة لها من قبل أبناء العيلفون لتناول وجبة الإفطار الرمضاني.
وتلقت البعثة عدد من الطلبات من مختلف الأندية لمواجهة حيدوب ودياً من خلال معسكره بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم ، وقد حول رئيس البعثة الشيخ يس جحا تلك الطلبات للجهاز الفني لبث بشأنها وقال المدرب محمود كوه تواصلت مع المدرب محسن سيد المتواجد هذه الأيام خارج السودان لتفاكر في امكانية مواجهة الهلال كادقلي في تجربه ودية الثالثة قبل السفر إلى مدينة النهود .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد