صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إتحاد الناشئين يحدد السابع عشر من مايو للمباراة النهائية لدوري الناشئين بالدامر

33

 

الدامر : عمر مصطفى

ترأس الباشمهندس محمد المعتز بالله محمد المرضى رئيس اتحاد البراعم والناشئين بالدامر الاجتماع الذي عقد بمنزل الخبير محمد هاشم بحضور عضوية المجلس وكانت اجندة الاجتماع تتمحور في الاعداد للمباراة النهائية لدوري الناشئين وقد تم الاتفاق على أن تقام المباراة في السابع عشر من مايو المقبل بملعب الساحة الشعبية وستتم دعوة كل الفرق المنضوية تحت مظلة الاتحاد للمشاركة في كرنفال الختام الذي يشتمل على برنامج خطابي بجانب تكريم عدد من الرموز الرياضية ونجوم الدوري والفرق التي تميزت خلال المنافسة كما يشمل التكريم فرق الثوار والنجم الذهبي والشبيبة هذه الفرق التي كان لها الأثر الكبير في نجاح الدوري.
استعرض الاجتماع كل جوانب الاعداد وصدرت بعض التكليفات لاعضاء المجلس كما تم تكليف الاخ محمد هاشم والاخ رجب باختيار الحكام الذين سيديرون المباراة وتقرر أن تكون انطلاقة المباراة عند الثالثة والنصف تماما وتم التامين علي حضور براعم الفريع للمشاركة في الضيافة واحضار الكرات اثناء سير المباراة (boy ball).
وتكليف اللجنة الفنية بقيادة محمد هاشم بعملية تنسيق الفرق حول الملعب.
تم خلال الاجتماع مناقشة الاحداث التي صاحبت مباراة العكد والشباب وقد اصدرت لجنة الانضباط عددا من القرارات بشأن المتسببين في الاحداث.
ايضاً تمت مناقشة موضوع شكوي الشباب ضد العكد وتم تحويل الشكوي للاستاذ سعيد السيسي واعضاء لجنته وسيصل قرار اللجنة خلال اليومين القادمين.
تقرر مخاطبة فريقي ودنوباوي والتضامن بشأن تخلفهما عن اداء احدي مباريات المرحلة الأولى.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد