صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مجهودات مقدرة فى تأهيل أرضية استاد الحصاحيصا ولجنة التسجيلات

57

 

الحصاحيصا : وليدالعشي

تشهد أرضية ملعب استاد الحصاحيصا مجهودات عظيمة بذلت فى تأهيل أرضية استاد الحصاحيصا من نظافة وردميات وتسطيح وتغيير النجيل وتحسين طرق الرش هذا العمل الكبير الذي تنادى اليه نفر كريم من القبيلة الرياضية عاطف المبارك وياسر ابوشوك والشهاوي إضافة إلى الاخوة في اتحاد الكرة الذين وقفوا على كبيرة وصغيرة من أجل تطوير الحركة الرياضية بالمحلية وذلك عبر المتابعة اليومية وتوفير كافة المعينات اللازمة لإنجاز هذا المشروع الحيوى .
ايضا لابد من الإشادة بالاخوة في لجنة التسجيلات بقيادة رئيس الاتحاد مبارك حسن عبد الحفيظ وأعضاء اللجنة الذين عملوا على تنظيم وترتيب الاحلال والابدال للدرجات الثلاثة بصورة رائعة إضافة إلى التعاون والتفاعل الكبير من الأندية مع اللوائح والقوانين الشئ الذي ساهم فى انسياب التسجيلات بالصورة المطلوبة، شكرا لكل حادب همه تطوير النشاط الرياضي بالمنطقة وتحية لكل الجهود التي بذلت من الرياضيين واتحاد الكرة ونسأل الله التوفيق والانتصارات لممثلى الحصاحيصا فى المنافسات القومية العباسية والمشعل اربجي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد