صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

برقو يجتمع باللجنة الاعلامية.. وبنك فيصل يكرمه

171

عقد الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA اجتماعا عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاربعاء 28 أبريل 2021م، مع اللجنة الإعلامية لدعم المنتخبات برئاسة الاستاذ اسماعيل حسن، وتم من خلاله تنوير اللجنة عن اخر اعمال لجنة المنتخبات، وما يلي استحقاقات المنتخبات وعلى رأسها المنتخب الوطني الأول، مع التأمين على رسم الخارطة الاعلامية بما يفي متطلبات المرحلة المقبلة، والتي ستشهد تدشين الاذاعة والقناة الخاصة بصقور الجديان، وقدم الاستاذ عصام طمل نائب المنسق الاعلامي للمنتخبات الوطنية تنويرا حول سير الاجراءات، حيث اكتمل العمل في استَديوهات البث المباشر، والتسجيل، وابان انه قد تم اعتماد الاستاذة ريم عبدالجليل مديرا للبرامج في الاذاعة، وسيتم عقد ورش واجتماعات خلال المرحلة المقبلة وتسجيل 50% من البرامج المقترحة قبل انطلاق البث، وفيما يلي القناة اوضح طمل انهم قاموا باختبار تردد القناة 11595 في القمر نايل سات لمدة و 48 ساعة للتأكد من جودة الصورة والصوت..

وتم تقديم العديد من المقترحات حول وحدة الخط الاعلامي للقناة، والإذاعة و صحيفة صقور الجديان.. واشاد الدكتور حسن برقو بوقفة الاعلام الرياضي مع المنتخبات مبينا انه شرع في اقامة تكريم شخصي منه للاعلام في احتفالية انيقة خلال الفترة المقبلة..

وتلقى الدكتور حسن برقو دعوة رسمية من بنك فيصل لتشريف ختام الدورة الرمضانية للبنك مساء يوم الخميس 29 أبريل 2021م، في صالة هاشم ضيف الله، وذلك لتكريم المنتخب الوطني في شخصه لتكون بداية رعاية وعمل جديد مشترك مابين البنك والمنتخبات الوطنية.. خلال المرحلة المقبلة..

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. يوسف كبشور يقول

    لسع يا جماعة الخير الأسمه حسن برقو مندس في اتحاد الكورة وهو معروف عضو نشط في المؤتمر الوطني وهذا لا يخبأ علي الجميع فمن أين له هذه العمارات بالصافية ومزرعته بكافوري وقد جاء من تشاد عاريا لم يكن لديه منزلا يؤيه والله علي ما أقول شهيد .

  2. يوسف كبشور يقول

    ليه دائما التعليق ينتظر الموافقة عليه أنتم توافقون علي الكلام الفارغ الذي لا يخدم البلد بشيء .

  3. يوسف كبشور يقول

    حسن برقو أصلا مش دكتور وما عنده مستوي الدكتوراء من الذي أعطاه الدكتوراء هل هو حزب المؤتمر الوطني الذي هو لا يزال عضو نشط فيه ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد