صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كل اناء بما فيه ينضح ..!!

506

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

كل اناء بما فيه ينضح ..!!

& قدم البرتغالي ريكي درسا في الانضباط وهو يحضر في الموعد المحدد من إجازته ويبدأ مشوار الاعداد مباشرة ولم يكن الدرس أعلاه فقط ما قدمه البرتغالي ابو عيون خضراء بل قدم درسا آخر في منتهى الأهمية عندما سمع الحديث يدور عن مباراة القمة والإعداد لها حيث افحم ريكي الجميع عندما أطلقها مدوية انا لم آتي من أجل مباراة أنما جئت من أجل تكوين وصناعة فريق قوي للبطولات الخارجية الخواجة فهمها وهي طائرة ان الهلال دائما ينظر للامام والمريخ ينظر إلى الهلال وكل اناء بما فيه ينضح .
& مباراة المريخ وكل مباريات الممتاز يمكن أن يلعبها الأزرق بهيبته ومكانته وتحت إشراف الشغيل المدرب او غيره ومباريات القمة بالممتاز تفوق الهلال فيها على المريخ اوضح من شمس الظهيرة وكيف لا وأكبر فوز بالممتاز في مباريات القمة كان من نصيب الهلال برباعية في أول قمة بالممتاز ومباراة الهروب الكبير عندما حمل زيكو الكرة وخرج بها من الملعب ولم يعيدها الوصيف حتى الآن بالرغم من مرور سنين طويلة كانت هلالية والازرق فاز على الأحمر في الممتاز بأول مباراة يديرها حكام أجانب وكذلك في أول مباراة يعلق عليها معلق عربي وغيرها وغيرها من المباريات والمتواليات السته هلالية والفوز بالدوري بفارق ١٨ نقطة كاملة أيضا رقم هلالي والرقم القياسي والمتمثل في فوز الهلال بالممتاز لخمسة مرات متتالية أيضا هلالي باختصار الممتاز كلو هلالي وتفوق الهلال فيه على المريخ في كل الارقام حقيقة لا جدال فيها .
& وحقيقة نحن سعداء بان جاء للهلال مدرب ينظر للامام وليس لتحت قدميه فقط هذا يعني ان الخواجة رجل طموح وجاء للازرق من اجل صناعة المجد وكتابة التاريخ والتركيبة النفسية والطموح العالي وعديد المزايا التي يتصف بها فورمسينهو تاتي وفق المزاج الهلالي ونعتقد ان الازرق وجد اخيرا المدرب الذي يمكن ان يقوده لمنصات التتويج الخارجية بالعلمية والمؤسسية والتخطيط السليم وحتى يصبح طموح الانجاز الخارجي المذكور أعلاه واقعا معاشا فإن المطلوب من الاهلة بربطة المعلم إدارة ولاعبين وجمهور التعاضد والتكاتف و الصبر الجميل على البرتغالي وطاقمه المعاون ولابد من صنعاء البطولات والانجازات وان طال السفر .
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& لا ولن نطمئن على نجاح الفترة الاعدادية لبداية صناعة فريق البطولات الا بإقامة معسكر خاااااارجي كارب.
& وفروا لريكي معسكر خارجي نموذجي وأطلقوا يده بالكامل في التسجيلات الرئيسية المقبلة .
& وعلينا أن نعتبر الممتاز الحالي حقل تجارب يجرب خلاله ريكي كل نهجه وفكره التدريبي .
& ولا يعني ذلك اننا ندعوا للتفريط في الممتاز ولكن صناعة فريق البطولات يمر عبره .
& وطالما العيش بيد خبازه يمكن أن ننوم قفا ونشخر كمان وحتى الممتاز سيكون بأمان.
& لان الأزرق الحالي يتفوق على جميع الأندية فما بالكم عندما تدخل عليه إضافات ريكي الفنية تدريجيا .
& مع ريكي الاسم الكبير من حقنا أن نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقة مسافه .
& ويظل الهلال قبل ريكي وبعده باذن الله الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& ومهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد