صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تفقد أرضية استاد الحصاحيصا جهاز المخابرات العامة يزور أندية العباسية والمشعل اربجي

120

 

الحصاحيصا : وليد العشي

فى إطار التواصل الرياضي والاجتماعي سجل وفد المخابرات العامة بقيادة المقدم عبد المعز عوض الكريم مدير وحدة الحصاحيصا والنقيب ابراهيم الدومة زيارة إلى استاد الحصاحيصا للوقوف على أعمال الصيانة التى تشهدها أرضية الملعب وإلتي تشمل النظافة والتسطيح وتغيير النجيل وتحسين طرق الري ومن ثم كانت زيارة أندية العباسية والمشعل اربجي ممثلى المحلية فى المنافسات القومية واطمان الوفد على استعدادات الفريقين فى المرحلة القادمة وملف التسجيلات والخطط المستقبلية لتحقيق مزيد من الإنجازات والانتصارات، وجاءت الزيارة بحضور مبارك حسن عبد الحفيظ رئيس الاتحاد وعضو المجلس نزار حسن النيل وعضو لجنة تأهيل الاستاد ياسر ابو شوك .

بدوره أشاد مدير المخابرات المقدم عبد المعز بالأدوار العظيمة والمجهودات التى بذلت من مجلس الإدارة والاقطاب والقبيلة الرياضية بالمحلية واتحاد الكرة ووقفتهم القوية والمتميزة مع الفريقين حتى تحقق هذا الانجاز، وفي بادرة وجدت الإشادة والتقدير من الجميع اعلن المقدم عبد المعز عن تبرع شخصي لدعم مسيرة الفريقين فى مشوارهما القومي.

كما اشاد الجميع بالدور الذي تقدمه المخابرات العامة في تطوير الحركة الرياضية في الشودان ومساهمتها القوية والمستمرة فى تأهيل عدد من الاستادات والأندية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد