صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الساحل يغادر لبورتسودان ويعود بعد اسبوعين

117

تشد بعثة فريق الكرة بنادي هلال الساحل الرحال لمدينة بورتسودان معقل الفريق فجر الغد لإقامة معسكر إعدادي لمدة إسبوعين قبل بداية إستحقاقات الفريق في منافستي كأس السودان، والدورة الثانية من الدوري السوداني الممتاز الذي يحتل فيه الفريق الترتيب 8 من أصل 16 نادي.
وستحل البعثة بإستراحة النادي بثغر السودان لمدة إسبوعين قبل العودة للخرطوم قبيل عيد الفطر المبارك مباشرة، ويتواصل المعسكر بعدها بالخرطوم حتى تاريخ بداية المباريات التنافسية.
وإفتقد الفريق طوال الشهور الماضية معانقة عشاقه وجماهير المدينة بسبب جائحة كورونا التي قضت بتجميع فرق الدوري الممتاز كلها واللعب فقط بالعاصمة الخرطوم.
وكان المدير الفني للفريق الكوتش نادر هبوب قد طالب بهذه الخطوة مستهدفاً بها عدة مكاسب من توفر الميادين للتمارين والإعداد، والعودة لمعقل النادي حتى يتعرف الجمهور على نجوم الفريق من قريب، والتباري مع عدد من أندية المدينة، بجانب التواجد الإداري والإهتمام الكبير المتوقع، وغيرها من أسباب.
وكان الهلال بورتسودان قد قام بإضافة 9 لاعبين جدد، والتجديد لنجم الفريق وهدافه مجاهد العقيد في فترة الإنتقالات الصيفية التي إنتهت الخميس الماضي؛ مدعماً صفوف الفريق بأفضل العناصر حسب رأي الخبراء والفنيين وسط إهتمام متعاظم من مجلس إدارة النادي بهذا الملف.
وسيرافق الفريق الطاقم الفني بكامله بقيادة المدير الفني الكوتش نادر هبوب، والمدرب العام محمد صباحي، ومدرب الحراس محمد الخاتم، والمعد البدني محمد آدم، ومدير الكرة ياسر ويتا، وطبيب الفريق د. إدريس، فيما يتخلف عن الرحلة المعد النفسي للفريق أيمن عبدالنبي لظروف خاصة، الجدير بالذكر أن هلال الساحل سيقابل فريق الموردة الخرطوم في كأس السودان يوم 20 مايو بالخرطوم، قبل أنطلاقة الجولة الثانية للدوري الممتاز في 25 مايو

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد