صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصحراء الدامر تكتسح التسجيلات بقوة وتدعم صفوفها للصعود الاولى

43

 

الدامر : عمر مصطفى

دخل نادي الصحراء ام الطيور سباق التسجيلات بقوة بعد أن تعاهد اقطاب النادي علي ان يكون هذا العام عاماً للعبور للدرجة الأولى التي عركها الفريق وكانت له فيها صولات وجولات وكان الفريق بمثابة فاكهة الاستاد بما يقدمه من عروض وبما يمتلك من قاعدة جماهيرية تحرص على دعم الفريق بقوة فجاء تدافع الأقطاب واصرارهم علي تقديم المرتخص والغالي من اجل تحقيق الهدف واسعاد القاعدة بعودة الفريق لمكانه الطبيعي بين اندية المقدمة فكان التدافع والالتزام التام بالتسجيلات والاعداد المبكر والجيد للعبور وقد قرنوا القول بالعمل فكانت التسجيلات القوية التي تشكل الاضافة الحقيقية للنادي.
استطاع الفريق اعادة نجومه القدامى الذين حلقوا بالفريق في سماوات الانتصارات والاداء الرائع وكان كشف القدامى الذين تم اعادة قيدهم من النجوم.
كابتن السماني وكابتن الحارث مجذوب والكابتن نزار حدباي بعد جولة طويلة في اندية الممتاز.
كما ضم الفريق لصفوفه مايسترو خط وسط الوادي عطبرة والذي توشح بزي الصحراء كذلك كسب توقيع مدافع الشرقي عطبرة والمقرن سابقاً كابتن احمد الذي يعد اضافة لكوكبة الصحراء المقاتلة.
فيما نجح الفريق في اعادة ابن النادي اللاعب المميز والنجم الصاعد مزمل.
وكانت اكبر الصفقات الصحراوية توقيع كابتن نادي الاملاك البحراوي والذي توشح بشعار النادي.
هذا وقد اكد اقطاب النادي التزامهم التام ومواصلة المشوار حتي صعود الفريق للدرجة الاولي وولوج الممتاز وكشف رئيس النادي ان هناك خطة محكمة لبداية الاعداد الجيد للفريق حتي يصل اللاعبين للفورمة التي تؤهلهم لتقديم مستوياتهم التي عرفوا بها فيما اشار الى اكتمال عمليات تأهيل ملعب الصحراء وملعب خماسيات الصحراء لاستقبال عمليات الاعداد كما ستكون هناك عدداً من المباريات مع فرق المقدمة لاكتساب الاحتكاك والتجربة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد