صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

كنز لم يتم اكتشافه بعد..!!

1٬330

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
كنز لم يتم اكتشافه بعد..!!

& بعد فترة انتظار طويلة كما يحدث بصفوف( العيش) وعملية شد وجذب من الفنلة على راس خط( ١٨) حسمت لجنة تطبيع نادي الهلال اخيرا بقيادة المهندس الطاهر يونس نائب رئيس لجنة التطبيع رئيس القطاع الرياضي والمهندس الفاضل التوم مساعد الرئيس والسيد إسماعيل عثمان السيد نائب الأمين العام والأستاذ نزار عوض مالك نائب رئيس القطاع الرياضي في وجود البروفيسور محمود السر المدير العام للإستاد والأستاذ مهيار الطيب المدير التنفيذي للنادي والدكتور هيثم السوباط مدير الآلية الإعلامية بنادي الهلال الجدل الدائر حول ملف التسجيلات.
& وطبعا الحسم المذكور أعلاه تنفيذي اكثر منه( كنجالي) لأنه وعند ذكر الكاش البيقلل النقاش لا يمكن تجاهل الثنائي نهر السوباط وأبو ناصر على الإطلاق عليه يمكن أن نقول تم الحسم بمباركة من القيادة العليا خاصة في ظل إرهاصات واحاديث عن وجود أزمة مالية بالهلال .
& المهم الحسم المذكور أعلاه تمثل في التعاقد
مع الثلاثي الوطني عمر المصري وعثمان ميسي ثنائي الأهلى الخرطوم ولاعب حي العرب بورتسودان حسين النور بعقود إحتراف لمدة ثلاث سنوات كاملة يانجحوا خلالها وواصلوا المسيرة او غادروا قبل اكتمالها اما( معارين) او مشطوبين .
& وعلى ذكر الإعارة آنفا فإن الدالي أخطأ حينما رفضها لانها امر اكثر من عادي ويحدث في كل الدنيا ولاينتقص من قدر اللاعب بل يمنحه فرصة اكبر لاثبات الوجود والعودة مرة اخرى ،خاصة وأنه لاعب موهوب وصغير السن يرجى منه الكثير وكان من الممكن للاعارة أن تصقله وتعيده مرة أخرى للهلال كل الامنيات بالتوفيق للدالي في وجهته القادمة باذن الله .
& ومن الأخبار المفرحة جدا ان الحسم شمل لاعب الرواق الايسر فارس عبدالله والذي يعتبر المنافس الأبرز لارنق في نيل لقب اللاعب الافضل بالفريق حاليا حيث مدد تعاقده لمدة ثلاث سنوات قادمة وفارس النزال منصة إبداعية وكنز هلالي لم يتم اكتشافه بالكامل بعد ونتوقع موسم استثنائي للاعب مع الأزرق في ظل تواجد العالمي ريكي وطاقمه المعاون .
& نعم منير يونس لم يقدم المتوقع والمنتظر منه جراء عدة ظروف منها عدم إتاحة الفرصة الكاملة وأشياء أخرى ولكن إعارته للفرسان تعني أن الهلال لم يفقد الأمل في مهاجمه الشاب بعد ونتوقع ظهور لافت للاعب مع الأهلي وعودة قريبة للكشوفات الزرقاء .
& وحقيقة فإن خبر إخلاء خانتي جيسي وفيني نزل بردا وسلاما على الاهلة الطموحين لان الثنائي لم يقدم صراحة مايشفع له بالاستمرارية وحقيقة لامقارنة تذكر بين الغربال المهاجم الوطني وفيني المحترف (وارد بلاد بره ) اما جيسي نعم هو لاعب مهاري ولكنه بطىء وغير مقاتل باختصار فإن الثنائي مامحترفين بطولات وكده طيب صرف دولارات في الفاضي لزوموا شنو ؟؟؟
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& نتمنى أن يضم الأزرق على الأقل مهاجم محترف من العيار الثقيل خلال الساعات القادمة .
& حتى ينظر الشعب الأزرق للتسجيلات بعين الرضا خاصة وأن جله مازال يتحسر على التفريط في تيري .
& خاصة وأن خط الهجوم كان الحلقة الأضعف في البطولة الافريقية الأخيرة.
& مع التأمين التام ان الغربال تطور بصورة كبيرة وصار مهاجم ليهو( ضل ) ولكن اليد الواحدة مابتصفق طبعا .
& نعم إعادة قيد ياسر مزمل مكسب كبير للهجوم الأزرق اذا استعاد مستواه ولم تؤثر عليه الإصابة وفترة التوقف الماضية سلبا .
& ومانتمناه ضم محترف أجنبي او اكثر على مسؤولية ريكي شخصيا حتى نطمئن اننا في الطريق الصحيح بترك العيش لخبازه .
& عليه ننتظر مفاجأة الساعات الأخيرة كما التسجيلات الماضية والتي أفرزت ضم الغربال المميز .
& لانود الخوض كثيرا في موضوع التجديد لأبو عاقلة من عدمه .
& وباختصار الهلال ناد كبير وأبو عاقلة لاعب كبير ويستحق تقييم مميز .
& لا لمحاولات الضغط او لي الزراع لان الهلال أكبر من الجميع .
& وفي المقابل نعم ومليار نعم للوفاء لأهل العطاء الثر وأبو عاقلة يستحق .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقة مسافه .
& مهما طال الزمن او قصر فإن سيد البلد سيصبح سيدا للقارة السمراء باذن الله .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Babiker يقول

    ربنا يشفيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد